الخميس , ديسمبر 13 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية / CSR / مجتمع الإمارات / محمد بن حم يحصل على جائزة سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة للعمل الخيري

محمد بن حم يحصل على جائزة سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة للعمل الخيري

شبكة بيئة ابوظبي: المنامة، مملكة البحرين 11 أكتوبر 2018
كرمت مملكة البحرين الإماراتي الشيخ الدكتور محمد بن مسلم بن حم العامري نائب الأمين العام لمنظمة إمسام، المراقب الدولي الدائم بالمجلس الاجتماعي والاقتصادي للأمم المتحدة، بجائزة سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة للعمل الخيري، عن فئة شخصيات من دول الخليج لها إسهامات خيرية دولية، وذلك تقديراً لأعماله الإنسانية والخيرية .بحضور صاحب السمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة نائب رئيس وزراء البحرين.
وقال الدكتور بن حم بهذه المناسبة: “يسعدني تكريمي بجائزة سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة للعمل الخيري «وفاء لأهل العطاء» في دورتها الخامسة، لأن جهودنا الإنسانية تنبع وتستلهم من رؤية قيادتنا الرشيدة في دولة الإمارات “.
واضاف نائب الأمين العام لمنظمة إمسام أن دولة الإمارات تزخر بنماذج رائدة في العمل الخيري والإنساني، ولكل منهم قصة نجاح، وهم مثال يحتذى به في تعزيز العطاء في مجتمعنا والارتقاء به.
يذكر ان الشيخ بن حم سبق له أن فاز بداية العام الحالي بميدالية المهاتما غاندي للإنسانية، والتي تعد من أرفع الجوائز الإنسانية في العالم.
وتُعد جائزة سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة ركيزة أساسية في مجال العمل الخيري وفي تسليط الضوء على شخصيات ومؤسسات أسهمت ودعمت العمل الخيري في كل مجالاته مما جعلهم قبساً مضيئاً لغيرهم لينهجوا نهجهم ويسيرون على خطاهم في عمل الخير.
وتم تكريم عدد من الشخصيات هذا العام من المملكة العربية السعودية ودولة الكويت ومجموعة من مملكة البحرين وهم شخصيات بارزة ولها بصمات واضحة في مجال العمل الخيري والإنساني بكافة مجالاته.

عن Dr. Imad Saad

رئيس تحرير شبكة بيئة ابوظبي عضو جمعية الصحفيين بالإمارات، واتحاد الصحفيين العرب والاتحاد الدولي للصحفيين والرابطة العربية للاعلاميين العلميين 1- مؤسس ومدير تحرير مجلة المرشد الزراعي (ارشادية زراعية صدرت عن بلدية ابوظبي (1999 - 2010) 2- مدير تحرير مجلة البيئي الصغير (توعوية بيئية موجهة للاطفال صدرت عن بلدية ابوظبي (2001 - 2010) 3- مؤسس ومدير تحرير مجلة الشجرة المباركة (علمية أكاديمية متخصصة بنخيل التمر والابتكار الزراعي، تصدر عن جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي 2009 - 2017) 4- مؤسس ورئيس التحرير المسؤول شبكة بيئة ابوظبي (اول وسيلة اعلامية مرخصة ومتخصصة بتوطين المعرفة المسؤولة باللغة العربية الأم في مجال التنمية المستدامة والمسؤولية المجتمعية (2011 - 2017)

شاهد أيضاً

“تعزيز السلم”: الإمارات دار التسامح والسلام

المنتدى ددعا في ختام اعماله لاعداد “ميثاق حلف الفضول” خارطة طريق لتحقق اهدافه دعوة لادراج …