السبت , أكتوبر 20 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية / EFQM / جوائز / جهاز “تاكتيلون دابات” من “إيرباص” يحصد جائزة “إنترسك للأمن والسلامة 2018”

جهاز “تاكتيلون دابات” من “إيرباص” يحصد جائزة “إنترسك للأمن والسلامة 2018”

Secure Land Communications سكيور لاند كوميونيكيشنز
الهاتف الذكي المشفر والمزود بنظام “تيترا” يفتح عالماً من اتصالات الوسائط المتعددة الآمنة أمام المختصين
شبكة بيئة ابوظبي: دبي، الإمارات العربية المتحدة في 22 سبتمبر 2018

أعلنت “إيرباص” عن فوز جهازها “تاكتيلون دابات”، الهاتف الذكي المزود بنظامي الاتصال اللاسلكي “تيترا” و”آندرويد”، بجائزة إنترسك للأمن والسلامة 2018 عن فئة “أفضل منتج أمني مبتكر للعام”. وأقيم حفل تسليم جوائز “إنترسك” للأمن والسلامة والحماية من الحريق في الشرق الأوسط في فندق حبتور بالاس في دبي بتاريخ 20 سبتمبر/أيلول الجاري، حيث تكرم هذه الجوائز أفضل المشاريع والمنتجات في مجال الأمن والسلامة في منطقة الشرق الأوسط.
وقال سليم بوري، نائب الرئيس والرئيس الإقليمي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ في سكيور لاند كوميونيكيشنز لدى “إيرباص”: “استطاع جهاز “تاكتيلون دابات” أن يثبت جدارته مرة أخرى، حيث اقتنع الخبراء بالدور الهام الذي سيلعبه هذا الجهاز في مجال الاتصالات خلال الأعوام المقبلة. ونحن فخورون بحصولنا على هذه الجائزة التي تعكس نجاحنا في تطوير جهاز يلائم تماماً احتياجات ومتطلبات قطاع الاتصالات في الأزمات والطوارئ في منطقة الشرق الأوسط”.
ويحتوي جهاز “تاكتيلون دابات”، الحائز على الجائزة الدولية لاتصالات الأزمات والطوارئ هذا العام، على مزايا أمنية متنوعة تجعل منه أداة فريدة في مجال الاتصالات المتخصصة، حيث يشتمل أيضاً على مزايا وتطبيقات النطاق العريض والتي تم تصميمها خصيصاً لدعم عمليات المستخدمين في قطاعي السلامة العامة والصناعة.
ويعد “تاكتيلون دابات” بمثابة منصة لمجموعة واسعة من التطبيقات المفيدة والمعتمدة من “إيرباص”، حيث يمكن تنظيم هذه التطبيقات بشكل فردي على الجهاز وفقاً لرغبة الجهات المستخدمة. ويمكن بفضل برنامج تطوير التطبيقات “سمار تويسب”SmarTWISP)) من “إيرباص” والذي تم إنشاؤه لبناء منظومة تطبيقات خاصة بجهاز “تاكتيلون دابات”، زيادة عدد التطبيقات المستخدمة على هذا الجهاز لتوفير مجموعة واسعة من حلول الاتصالات المبتكرة.

وإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام الجهاز “تاكتيلون دابات” في القطاعات المختلفة كالشرطة والجيش وإطفاء الحرائق وخدمات الإنقاذ والمستشفيات ومجالات التصنيع، وذلك لتسهيل المهام والعمليات اليومية للمستخدمين. كما يمكن أن يتكامل هذا الجهاز بسهولة مع البنية التحتية الأمنية الحالية والمستقبلية، مثل الدوائر التلفزيونية المغلقة او الذكاء الاصطناعي، حيث يتيح الجهاز وصولاً آمناً لمصدر المعلومات الأساسي.
وسيتم عرض الجهاز “تاكتيلون دابات” في مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للاتصالات في الأزمات والطوارئ في الفترة من 24 إلى 25 سبتمبر الجاري، وفي “أسبوع جيتكس للتقنية” في الفترة من 14 إلى 18 أكتوبر المقبل، حيث سيقام كلاهما في دبي. ويمكنكم زيارة “إيرباص” في معرض “جيتكس” في المنصة رقم (S3-C11) في قاعة الشيخ سعيد، وكذلك في مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للاتصالات في الأزمات والطوارئ في المنصة رقم (B20) في قاعة ارينا بمدينة جميرا ،
وللمزيد من المعلومات حول الجهاز “تاكتيلون دابات” وبرنامج تطوير التطبيقات “سمار تويسب”، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.dabat.com.

نبذة عن “إيرباص”:
“إيرباص” هي إحدى الشركات الرائدة في مجال توفير حلول الطيران والفضاء والخدمات ذات الصلة. وحققت الشركة خلال العام 2017 عوائد بلغت 67 مليار يورو، كما بلغ تعداد قواها العاملة حوالي 129.000 موظف. وتوفر “إيرباص” المجموعة الأكثر تكاملاً من طائرات الركاب ذات 100 إلى 600 مقعد. كما أنها تعد إحدى الشركات الأوروبية الرائدة في مجال صناعة الطائرات القتالية وطائرات التزويد بالوقود وطائرات النقل والمهام، بالإضافة إلى كونها إحدى مؤسسات الفضاء الأولى في أوروبا. أما في مجال طائرات الهيليكوبتر، فتوفر الشركة حلول الطائرات المدنية والعسكرية الأكثر كفاءة في هذا المجال في جميع أنحاء العالم.

نبذة عن “سكيور لاند كوميونيكيشنز” (www.securelandcommunicarions.com)
تقدم “سكيور لاند كوميونيكيشنز”، وحدة الأعمال التابعة لـ “إيرباص”، حلول الاتصالات المتطورة لقطاعات الأمن العام والدفاع والنقل والمرافق والصناعة. وتتضمن محفظة هذه الحلول، القائمة على تقنيات “تيترا” و”تيترابول” والحزمة العريضة، البنى التحتية والأجهزة والتطبيقات والخدمات المرافقة. وباعتبارها شركة عالمية رائدة في مجال الاتصالات اللاسلكية الخاصة، قامت “سكيور لاند كوميونيكيشنز” بنشر ما يقارب 300 شبكة في أكثر من 80 دولة، كما تضم الشركة حوالي 1.150 موظف يعملون في 17 دولة حول العالم..

عن Dr. Imad Saad

رئيس تحرير شبكة بيئة ابوظبي عضو جمعية الصحفيين بالإمارات، واتحاد الصحفيين العرب والاتحاد الدولي للصحفيين والرابطة العربية للاعلاميين العلميين 1- مؤسس ومدير تحرير مجلة المرشد الزراعي (ارشادية زراعية صدرت عن بلدية ابوظبي (1999 - 2010) 2- مدير تحرير مجلة البيئي الصغير (توعوية بيئية موجهة للاطفال صدرت عن بلدية ابوظبي (2001 - 2010) 3- مؤسس ومدير تحرير مجلة الشجرة المباركة (علمية أكاديمية متخصصة بنخيل التمر والابتكار الزراعي، تصدر عن جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي 2009 - 2017) 4- مؤسس ورئيس التحرير المسؤول شبكة بيئة ابوظبي (اول وسيلة اعلامية مرخصة ومتخصصة بتوطين المعرفة المسؤولة باللغة العربية الأم في مجال التنمية المستدامة والمسؤولية المجتمعية (2011 - 2017)

شاهد أيضاً

إعلان انطلاق الدورة الخامسة لجائزة محمد بن راشد للغة العربية

شبكة بيئة ابوظبي: الإمارات العربية المتحدة، دبي، 6 سبتمبر 2018 أعلن مجلس أمناء جائزة محمد …