الخميس , ديسمبر 13 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية / UAE / نادي تراث الامارات / انشطة وفعاليات تراثية / نادي تراث الإمارات ينظم ورشة عمل توعوية حول حماية الفم والأسنان

نادي تراث الإمارات ينظم ورشة عمل توعوية حول حماية الفم والأسنان

شبكة بيئة ابوظبي: الامارات العربية المتحدة 20 سبتمبر 2018
نظمت إدارة البيئة والصحة والسلامة التابعة لنادي تراث الإمارات وبالتعاون مع دائرة الصحة في أبوظبي في مسرح إدارة الأنشطة، محاضرة توعوية حول العناية بالفم والأسنان.
حضر الورشة سعادة سنان احمد المهيري المدير التنفيذي للأنشطة والفعاليات في نادي تراث الإمارات، والسيد محمد الحميري مدير إدارة البيئة والصحة والسلامة، والسيد عمر الفلاحي مدير إدارة الموارد البشرية، والسيد سعيد المناعي مدير إدارة الأنشطة، والسيد محمد التميمي رئيس قسم الصحة والسلامة، ومجموعة من طالبات ومدرسات مدرسة المنهل الدولية الخاصة بأبوظبي.
قدمت الدكتورة سارة الخضرا مسؤول أول تثقيف صحي في دائرة الصحة، ورشة عمل حول كيفية العناية بالفم والأسنان، والطرق الصحيحة للمحافظة على أسنان نظيفة خالية من التسوس، وقدمت بعض النصائح من خلال اختيار الأكل وطريقة التنظيف واختيار الفرشاة المناسبة وبعض من الأمور التي تساعد في المحافظة عليها وعدم تسوسها، كما قدمت شرحاً تفصيلياً حول أنواع الأسنان وكيف تكونها مركزة على كيفية العناية بأسنان الطفل ودعت الجميع إلى مراجعة طبيب الأسنان بين الحين والآخر.
وجرى في ختام الورشة حوار واستفسارات، واسئلة حول صحة الأسنان وكيفية العناية بها والمحافظة عليها. كما دار حوار بين المحاضرة وبين الطالبات حول أسنان الأطفال.
وفي نهاية الورشة شارك مركز أبولوينا لطب أسنان الأطفال من خلال الدكتورة هدى العواملة أخصائية طب أسنان الأطفال، حيث تم فحص طالبات مدرسة المنهل الدولية الخاصة اللواتي حضرن الورشة . وختاماً كرم نادي تراث الإمارات دائرة الصحة ومركز أبولونيا على حضورهم الهادف ومشاركتهم البناءة.

عن Dr. Imad Saad

رئيس تحرير شبكة بيئة ابوظبي عضو جمعية الصحفيين بالإمارات، واتحاد الصحفيين العرب والاتحاد الدولي للصحفيين والرابطة العربية للاعلاميين العلميين 1- مؤسس ومدير تحرير مجلة المرشد الزراعي (ارشادية زراعية صدرت عن بلدية ابوظبي (1999 - 2010) 2- مدير تحرير مجلة البيئي الصغير (توعوية بيئية موجهة للاطفال صدرت عن بلدية ابوظبي (2001 - 2010) 3- مؤسس ومدير تحرير مجلة الشجرة المباركة (علمية أكاديمية متخصصة بنخيل التمر والابتكار الزراعي، تصدر عن جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي 2009 - 2017) 4- مؤسس ورئيس التحرير المسؤول شبكة بيئة ابوظبي (اول وسيلة اعلامية مرخصة ومتخصصة بتوطين المعرفة المسؤولة باللغة العربية الأم في مجال التنمية المستدامة والمسؤولية المجتمعية (2011 - 2017)

شاهد أيضاً

سباحو نادي تراث الإمارات يحصدون ميداليات بطولة رئيس الدولة والترايثلون

شبكة بيئة ابوظبي: الامارات 2 ديسمبر 2018 سيطر سباحو نادي تراث الإمارات على المراكز الأولى …