الأربعاء , نوفمبر 14 2018
الرئيسية / UAE / نادي تراث الامارات / الاحد المقبل بدء التسجيل لسباق الضبعية للمحامل الشراعية “43” قدماً

الاحد المقبل بدء التسجيل لسباق الضبعية للمحامل الشراعية “43” قدماً

موسم نادي تراث الامارات للسباقات البحرية ينطلق 29 الجاري
شبكة بيئة ابوظبي: الامارات العربية المتحدة 14 سبتمبر 2018

يبدأ يوم بعد غد الأحد، تسجيل المشاركين في سباق الضبعية للمحامل الشراعية “فئة 43 قدماً”، الذي ينظمه نادي تراث الإمارات في التاسع والعشرين من سبتمبر الجاري، بتوجيه ورعاية كريمة من سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة رئيس النادي.
وأوضح أحمد مانع المهيري رئيس قسم السباقات البحرية التراثية بالنادي، أن التسجيل واستلام تعليمات اللجنة المنظمة سيظل مفتوحاً في أوقات الدوام الرسمية حتى يوم الأربعاء 26 سبتمبر، بمقر قسم السباقات البحرية في القرية التراثية التابعة للنادي بكاسر الأمواج، داعياً المتسابقين إلى الالتزام بالمواصفات والقوانين.
وأكد أن كافة الاستعدادات تسير على الوجه الأكمل للخروج بتنظيم يليق بالمناسبة ومكانة النادي، وفق توجيهات سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان بتوفير الظروف الملائمة للمتسابقين، شاكراً الرعاية والدعم اللامحدود الذي يجده السباق من سموه، ومشيراً إلى أن السباق يصب ضمن رسالة النادي في المحافظة على التراث البحري للدولة وإبرازه.
كما يقام على هامش السباق في اليوم نفسه، سباق المحامل التراثية على امتداد كورنيش أبوظبي، وسيكون الفحص الفني لها وتقييمها يوم الجمعة 28 سبتمبر.
يذكر أن السباق الذي ينظمه النادي سنوياً من المقرر أن يقطع المشاركون فيه حوالي 20 ميلاً بحرياً من منطقة مياه المعترض وحتى كاسر الأمواج، وتصاحب نهاية السباق فعاليات وعروض تراثية وبحرية.

عن Dr. Imad Saad

رئيس تحرير شبكة بيئة ابوظبي عضو جمعية الصحفيين بالإمارات، واتحاد الصحفيين العرب والاتحاد الدولي للصحفيين والرابطة العربية للاعلاميين العلميين 1- مؤسس ومدير تحرير مجلة المرشد الزراعي (ارشادية زراعية صدرت عن بلدية ابوظبي (1999 - 2010) 2- مدير تحرير مجلة البيئي الصغير (توعوية بيئية موجهة للاطفال صدرت عن بلدية ابوظبي (2001 - 2010) 3- مؤسس ومدير تحرير مجلة الشجرة المباركة (علمية أكاديمية متخصصة بنخيل التمر والابتكار الزراعي، تصدر عن جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي 2009 - 2017) 4- مؤسس ورئيس التحرير المسؤول شبكة بيئة ابوظبي (اول وسيلة اعلامية مرخصة ومتخصصة بتوطين المعرفة المسؤولة باللغة العربية الأم في مجال التنمية المستدامة والمسؤولية المجتمعية (2011 - 2017)

شاهد أيضاً

نادي تراث الإمارات يعلن عن مهرجان السمحة التراثي التاسع

ينطلق يوم 19 الجاري ويستمر ستة ايام شبكة بيئة ابوظبي: الامارات العربية المتحدة 6 نوفمبر …