الأربعاء , سبتمبر 19 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية / CSR / مسؤولية مجتمعية / اخبار وفعاليات مسؤولة / “عجمان للمسؤولية المجتمعية” و”فيرمونت” يوقعان مذكرة تفاهم مشتركة

“عجمان للمسؤولية المجتمعية” و”فيرمونت” يوقعان مذكرة تفاهم مشتركة

شبكة بيئة ابوظبي: عجمان، الامارات العربية المتحدة 6 يوليو 2018
إيماناً بأهمية التشارك مع القطاع الخاص في الإمارة، وقع مركز عجمان للمسؤولية المجتمعية في غرفة عجمان مذكرة تفاهم مع فندق “فيرمونت عجمان”، لتعزيز العمل المشترك في مجال المسؤولية المجتمعبة. ومثَّل المركز سعادة ناصر الظفري، الرئيس التنفيذي لمركز عجمان للمسؤولية المجتمعية، وفرانسيس دي جاردن مدير عام فندق “فيرمونت عجمان”. وتهدف المذكرة إلى ترسيخ التعاون وأطر العمل والمسؤوليات المشتركة بين الطرفين، والتعاون في التنمية الشاملة في شتى المجالات ذات الاهتمام المشترك، بالإضافة إلى وضع استراتيجيات لتطوير مبادرات السياحة المستدامة في إمارة عجمان. وأكّد ناصر الظفري أن هذه الاتفاقية تأتي في إطار سعي المركز لتوسيع شراكاته الاستراتيجية مع الجهات الفاعلة في المجتمع المحلي للإمارة، بما يتماشى مع تطلعاتهم لتعزيز ثقافة المسؤولية المجتمعية، مشيراً إلى أن التعاون مع “فيرمونت عجمان” نابع من أساس قائم على الثقة لتحقيق أفضل النتائج في المدى القريب. وأضاف أن تنمية المسؤولية المجتمعية من خلال الشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني تحقق التنمية الوطنية المستدامة، وتدعم الحياة الكريمة لكل الأفراد، وتثري المنظومة الأخلاقية لدى الجميع، وقال: “سنعمل معاً على ترسيخ هذا المفهوم إسهاماً منا في تهيئة بيئة فاعلة في المجال الاجتماعي والتنموي، مما يعكس قيمنا وأخلاقنا التي تربينا عليها”.

عن Dr. Imad Saad

رئيس تحرير شبكة بيئة ابوظبي عضو جمعية الصحفيين بالإمارات، واتحاد الصحفيين العرب والاتحاد الدولي للصحفيين والرابطة العربية للاعلاميين العلميين 1- مؤسس ومدير تحرير مجلة المرشد الزراعي (ارشادية زراعية صدرت عن بلدية ابوظبي (1999 - 2010) 2- مدير تحرير مجلة البيئي الصغير (توعوية بيئية موجهة للاطفال صدرت عن بلدية ابوظبي (2001 - 2010) 3- مؤسس ومدير تحرير مجلة الشجرة المباركة (علمية أكاديمية متخصصة بنخيل التمر والابتكار الزراعي، تصدر عن جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي 2009 - 2017) 4- مؤسس ورئيس التحرير المسؤول شبكة بيئة ابوظبي (اول وسيلة اعلامية مرخصة ومتخصصة بتوطين المعرفة المسؤولة باللغة العربية الأم في مجال التنمية المستدامة والمسؤولية المجتمعية (2011 - 2017)

شاهد أيضاً

الأرشيف الوطني ينظم محاضرة “المسؤولية المجتمعية واجب وطني”

ركزت المحاضرة على رؤية الشيخ زايد وتجسيده للمسؤولية المجتمعية فعلاً وقولاً شبكة بيئة أبوظبي: الامارات …