الأربعاء , يونيو 20 2018
الرئيسية / CSR / مسؤولية مجتمعية / اخبار وفعاليات مسؤولة / دبي أوتليت مول يقيم فعالية خيرية لجمع الأجهزة والملابس المستعملة

دبي أوتليت مول يقيم فعالية خيرية لجمع الأجهزة والملابس المستعملة

شبكة بيئة ابوظبي: دبي، الإمارات العربية المتحدة 12 يونيو 2018
مناسبة شهر رمضان المبارك وقدوم عيد الفطر السعيد يطلق دبي أوتليت مول عدد من الفعاليات، والأنشطة الترفيهية التي ستجد إقبالاً واسعاً من المتسوقين. ومن بين تلك الفعاليات “مهرجان العيد” والذي يشمل تمديد ساعات عمل المول ليفتح أبوابه من العاشرة صباحاً وحتى منتصف الليل يومياً ولغاية فترة العيد.
وخلال شهر رمضان الفضيل، نظم دبي أوتليت مول بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي وميلتو مبادرة خيرية حيث تم تخصيص صناديق لجمع التبرعات في الردهة المركزية للمول بهدف التسهيل على المتسوقين الراغبين في التبرع بملابسهم وأجهزتهم الإلكترونية القديمة.
واستمراراً في تنفيذ أعمال الخير خلال الشهر الكريم، ستقوم المطاعم الموجودة بالمول بتوزيع وجبات الإفطار على مجموعة من العمال في خطوة تعكس مدى تضامن وتعاضد مختلف مؤسسات المجتمع مع مختلف فئاته. كما يستضيف المول عدد من أطفال جمعية “أصدقاء مرضى السرطان” وستقدم لهم الهدايا والألعاب الترفيهية بغرض إدخال البهجة على قلوبهم وليشعروا بأنهم جزء من هذا المجتمع المتماسك. وشارك عدد من المحلات التجارية بتقديم ملابس العيد للأطفال بالإضافة لوجبات الإفطار بهدف إسعادهم ، وتساهم شركة “أوبر” للنقل عبر التكنولوجيا بنقل هؤلاء الأطفال من الجمعية وإلى المول مجاناً.
أما عشاق التسوق، فيقدم لهم المركز عرضاً خاصاً وسحوبات حتى الـ25 من يونيو الجاري، فكل من يشتري بقيمة 200 درهم أو أكثر يحصل على قسيمة تؤهله لدخول السحب على جوائز فورية، قسائم هدايا تصل قيمتها إلى 25 ألف درهم، كما تقدم الكثير من المتاجر تخفيضات لغاية 90% على منتجات مختارة.
وعلى صعيد آخر، فإن المركز يحتضن عدد من الفعاليات الترفيهية والتفاعلية والتي تشمل فانوس رمضان، الرسم على الوجه، الرسم بالحناء، بالإضافة إلى معرض مخصص لكتب الأطفال تباع بأسعار مخفضة.

عن Dr. Imad Saad

رئيس تحرير شبكة بيئة ابوظبي عضو جمعية الصحفيين بالإمارات، واتحاد الصحفيين العرب والاتحاد الدولي للصحفيين والرابطة العربية للاعلاميين العلميين 1- مؤسس ومدير تحرير مجلة المرشد الزراعي (ارشادية زراعية صدرت عن بلدية ابوظبي (1999 - 2010) 2- مدير تحرير مجلة البيئي الصغير (توعوية بيئية موجهة للاطفال صدرت عن بلدية ابوظبي (2001 - 2010) 3- مؤسس ومدير تحرير مجلة الشجرة المباركة (علمية أكاديمية متخصصة بنخيل التمر والابتكار الزراعي، تصدر عن جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي 2009 - 2017) 4- مؤسس ورئيس التحرير المسؤول شبكة بيئة ابوظبي (اول وسيلة اعلامية مرخصة ومتخصصة بتوطين المعرفة المسؤولة باللغة العربية الأم في مجال التنمية المستدامة والمسؤولية المجتمعية (2011 - 2017)

شاهد أيضاً

انضمام معتز غندور إلى المجلس الفخري للجمعية الدولية لتحلية المياه (IDA)

معتز غندور المدير التنفيذي لشركة ماتيتو وصاحب سجل الخدمة الأطول في صناعة المياه الاستعانة بأهل …