الأربعاء , يونيو 20 2018
الرئيسية / CSR / مسؤولية مجتمعية / اخبار وفعاليات مسؤولة / “الإمارات الإسلامي” يخصص ثلاجات للتبرع بالأغذية دعماً للمحتاجين في الشهر الفضيل

“الإمارات الإسلامي” يخصص ثلاجات للتبرع بالأغذية دعماً للمحتاجين في الشهر الفضيل

شبكة بيئة ابوظبي: دبي، الامارات العربية المتحدة 12 يونيو 2018
دعا “الإمارات الإسلامي”، أحد المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، المتسوقين في فرع “جمعية الاتحاد التعاونية” في “البرشاء مول” للمساهمة في إحداث تغيير إيجابي في المجتمع عبر التبرع بالمواد الغذائية والمشروبات في العديد من الثلاجات التي خصصها لهذا الغرض خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام.
ولاقت “ثلاجة رمضان”، مبادرة التواصل المجتمعي التي انطلقت تحت رعاية الهلال الأحمر الإماراتي، إقبالاً واسعاً من سكان الدولة منذ إطلاقها، حيث تتيح للعمال المحتاجين الحصول على الطعام المجاني والعصائر والمياه خلال شهر رمضان المبارك.
وأقبل المتسوقون للمساهمة بسخاء عبر التبرع بالفواكه والخضراوات والفواكه المجففة والمشروبات والمواد الغذائية المعلبة. ويجري توزيع المواد الغذائية يومياً بمساعدة المتطوعين في مبادرة “ثلاجة رمضان” من جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.
ونظراً لأن مشاركة الطعام مع الآخرين خلال الشهر الفضيل، لاسيّما المحتاجين منهم، تجسد مثالاً حقيقياً على روح العطاء والسخاء، يشجع “الإمارات الإسلامي” جميع سكان الدولة على المشاركة في مبادرته الرامية إلى رد الجميل للمجتمع والمساهمة في إعادة تعبئة الثلاجات يومياً.

عن Dr. Imad Saad

رئيس تحرير شبكة بيئة ابوظبي عضو جمعية الصحفيين بالإمارات، واتحاد الصحفيين العرب والاتحاد الدولي للصحفيين والرابطة العربية للاعلاميين العلميين 1- مؤسس ومدير تحرير مجلة المرشد الزراعي (ارشادية زراعية صدرت عن بلدية ابوظبي (1999 - 2010) 2- مدير تحرير مجلة البيئي الصغير (توعوية بيئية موجهة للاطفال صدرت عن بلدية ابوظبي (2001 - 2010) 3- مؤسس ومدير تحرير مجلة الشجرة المباركة (علمية أكاديمية متخصصة بنخيل التمر والابتكار الزراعي، تصدر عن جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي 2009 - 2017) 4- مؤسس ورئيس التحرير المسؤول شبكة بيئة ابوظبي (اول وسيلة اعلامية مرخصة ومتخصصة بتوطين المعرفة المسؤولة باللغة العربية الأم في مجال التنمية المستدامة والمسؤولية المجتمعية (2011 - 2017)

شاهد أيضاً

انضمام معتز غندور إلى المجلس الفخري للجمعية الدولية لتحلية المياه (IDA)

معتز غندور المدير التنفيذي لشركة ماتيتو وصاحب سجل الخدمة الأطول في صناعة المياه الاستعانة بأهل …