الإثنين , مايو 21 2018
الرئيسية / هيئات / بلدية دبي / بلدية دبي تحصل على عضوية مؤسسة الجودة الاوروبية EFQM

بلدية دبي تحصل على عضوية مؤسسة الجودة الاوروبية EFQM

شبكة بيئة ابوظبي: دبي 24 ابريل 2018
في اطار جهود ادارة بلدية دبي المتواصلة لتحقيق الرؤية والرسالة وكذلك الاهداف الاستراتيجية 2016-2021 فيما يتعلق بالتميز في مجال تقديم الخدمات للمواطنين والمقيمين وكافة الشركاء والمعنيين و في إنجاز جديد يُضاف إلى مسيرة بلدية دبي الحافلة في مجال التميز على المستوى المحلي، الاقليمي و العالمي حصلت البلدية مؤخراً على العضوية الكاملة مع المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة EFQM.
وسوف تحصل البلدية على مزايا متعددة من خلال هذه العضوية حيث سيتم توفير الدعم الكامل من قبل المؤسسة للبلدية في رحلتها نحو التميز من خلال عدة برامج وأدوات. ومن الامثلة على ذلك المشاركة في ورش العمل والتدريب في مجالات مختلفة وتقديم الدعم من خلال المشاريع المشتركة وتحفيز التعلم والمشاركة ونشر وتطبيق افضل الممارسات وكذلك تقديم المشورة بشان الخدمات المقدمة. وسوف تتمكن البلدية كذلك من المشاركة المجانية والغير محدودة فيما يتعلق بالتعرف على تجارب الاعضاء الاخرين وكذلك التواصل مع الخبراء في مجال التميز. كما سيتمكن كافة موظفو البلدية من الحصول على حساب في قاعدة المعرفة لدى المؤسسة والتي تحتوي على افضل الممارسات وأدوات التقييم والتقارير وغيرها من المواد المفيدة. كما سيتمكن موظفو البلدية ومن خلال هذه العضوية من حضور الندوات الافتراضية التي تطرحها المؤسسة. بالإضافة إلى الاطلاع على نتائج دراسات أفضل الممارسات والمقارنات المعيارية فيما يخص عمل البلدية لما لذلك من منفعة عظمى لموظفي البلدية كلٌ في مجاله حيث ستتاح لهم فرصة فهم العلاقة بين السبب و النتيجة ،بين ما تفعله المؤسسة و ما تجنيه من نتائج.

عن Dr. Imad Saad

رئيس تحرير شبكة بيئة ابوظبي عضو جمعية الصحفيين بالإمارات، واتحاد الصحفيين العرب والاتحاد الدولي للصحفيين والرابطة العربية للاعلاميين العلميين 1- مؤسس ومدير تحرير مجلة المرشد الزراعي (ارشادية زراعية صدرت عن بلدية ابوظبي (1999 - 2010) 2- مدير تحرير مجلة البيئي الصغير (توعوية بيئية موجهة للاطفال صدرت عن بلدية ابوظبي (2001 - 2010) 3- مؤسس ومدير تحرير مجلة الشجرة المباركة (علمية أكاديمية متخصصة بنخيل التمر والابتكار الزراعي، تصدر عن جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي 2009 - 2017) 4- مؤسس ورئيس التحرير المسؤول شبكة بيئة ابوظبي (اول وسيلة اعلامية مرخصة ومتخصصة بتوطين المعرفة المسؤولة باللغة العربية الأم في مجال التنمية المستدامة والمسؤولية المجتمعية (2011 - 2017)

شاهد أيضاً

حالة الحوكمة في قطاع العطاء الاجتماعي بدول الخليج العربي

شبكة بيئة ابوظبي: الشارقة: الامارات العربية المتحدة 15 مايو 2018 يقدم هذا التقرير تحليلاً مفصلاً …