الإثنين , مايو 21 2018

مدينة دبي للاستديوهات ترحّب بالمتسابقين في طواف دبي للدراجات الهوائية 2018
شبكة بيئة ابوظبي: دبي، 8 فبراير 2018
تم اختيار مدينة دبي للاستديوهات، المنصة الإقليمية التي تحتضن قطاعات إعلامية عديدة مثل البث وصناعة الأفلام والإنتاج الإعلامي والترفيه، كوجهة رئيسية ضمن المسار الخاص بطواف دبي للدراجات الهوائية 2018.
وقد رحّب ماجد السويدي، المدير العام لمدينة دبي للاستديوهات، بالمشاركين في الدورة الخامسة من هذا السباق الدولي أثناء عبورهم بدراجاتهم الهوائية من مدينة دبي للاستديوهات في 6 فبراير. ودعت المدينة شركاء الأعمال وأعضاء مجمعاتها لمشاهدة المشاركين في هذا السباق المرموق وقضاء أوقات ممتعة في الصباح مع توفر فعاليات عدة.
يذكر أن طواف دبي للدراجات الهوائية انطلق في العام 2013 ويعد سباقاً مخصصاً لمحترفي الدراجات الهوائية يجمع بعضاً من أفضل الأسماء في هذا المضمار حول العالم. ويقوم مجلس دبي الرياضي بالتعاون مع شركة RCS Sport and Events بتنظيم هذا السباق الذي شهد هذا العام مشاركة 16 فريقاً من دول عديدة، مثل كازاخستان والبحرين والولايات المتحدة وهولندا. ومن المقرر أن يختتم السباق في 10 فبراير 2018، وتبلغ مسافته 850 كيلومتراً تمتد في أنحاء الإمارات وتمر من دبي، وحتّا، والشارقة، وعجمان، وأم القيوين، ورأس الخيمة، والفجيرة.

معلومات عن مدينة دبي للاستوديوهات
تأسست مدينة دبي للاستوديوهات في عام 2005 وتعد وجهة إقليمية رائدة للشركات العاملة في قطاعات البث وصناعة الأفلام والإعلام والترفيه. تحتضن المدينة عدداً من أهم الشركات الإقليمية والعالمية، وتدعم العديد من الفعاليات والأنشطة المتخصصة. وبهدف دعم الابتكار وزيادة المعرفة في قطاع الترفيه، توفر المدينة فرصاً تدريبية عالمية المستوى للمواهب المحلية والدولية. وقد ساهمت المدينة في السابق في صناعة أفلام شهيرة، مثل ستار تريك بيوند، ومهمة مستحيلة: بروتوكول الشبح.

عن Dr. Imad Saad

رئيس تحرير شبكة بيئة ابوظبي عضو جمعية الصحفيين بالإمارات، واتحاد الصحفيين العرب والاتحاد الدولي للصحفيين والرابطة العربية للاعلاميين العلميين 1- مؤسس ومدير تحرير مجلة المرشد الزراعي (ارشادية زراعية صدرت عن بلدية ابوظبي (1999 - 2010) 2- مدير تحرير مجلة البيئي الصغير (توعوية بيئية موجهة للاطفال صدرت عن بلدية ابوظبي (2001 - 2010) 3- مؤسس ومدير تحرير مجلة الشجرة المباركة (علمية أكاديمية متخصصة بنخيل التمر والابتكار الزراعي، تصدر عن جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي 2009 - 2017) 4- مؤسس ورئيس التحرير المسؤول شبكة بيئة ابوظبي (اول وسيلة اعلامية مرخصة ومتخصصة بتوطين المعرفة المسؤولة باللغة العربية الأم في مجال التنمية المستدامة والمسؤولية المجتمعية (2011 - 2017)

شاهد أيضاً

محمد بن راشد: الأمل أكبر قوة لتغيير المجتمعات

أعلن عن تأسيس أكاديمية صناع الأمل بخمسين مليون درهم محمد بن راشد يفجر طاقات الشباب …