الإثنين , مايو 21 2018
الرئيسية / إعلام مستدام / مراسلوا الشبكة / عـيـــــن للإعـــلام / قبيلة ” الوحاشا ” تثمن نهج القيادة في التنمية والبناء على نهج المؤسس الراحل

قبيلة ” الوحاشا ” تثمن نهج القيادة في التنمية والبناء على نهج المؤسس الراحل

شبكة بيئة ابوظبي: العين للاعلام: 7 فبراير 2018
نظمت اللجنة العليا لقبيلة الوحاشا في منطقة العين أمس ندوة بمناسبة مبادرة ” شكرا محمد بن زايد” التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، والتي وجه من خلالها برفع كلمة شكر لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة تعبيراً عن الفخر والاعتزاز والحب لسموه. وقد حضر الندوة التي أقيمت بقاعة الوفاء في مدينة العين الشيخ محمد علي بن رحمة الشامسي عضو المجلس الاستشاري لإمارة أبو ظبي وعدد من الشخصيات وأعيان وأبناء قبيلة الوحشي .
ووجه غريب راشد محمد الوحشي الشكر والعرفان لمكانة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ودعمه لأبناء شعبه وحرصه على توفير حياة كريمة للمواطن والارتقاء بمؤسسات الدولة إلى أعلى المراتب. وقال الوحشي : إننا في الإمارات محظوظون بفخر بالقيادة الرشيدة التي وفرت السعادة الحقيقية والعيش الكريم لأبناء الوطن الغالي.
من جهته تحدث الشيخ محمد علي بن رحمة الشامسي فأكد أن مسيرة الانجازات والناجحات التي تحققت لشعب الإمارات هي استكمالاً لقصة البناء للقائد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “رحمه الله” الذي يسير على نهجه حكام الإمارات بثقة واقتدار، موفرين لأبناء الوطن الأمن والرفاهية ويسهرون على راحتهم بتفان وإخلاص.
كما تحدث خلال الندوة عددا من أبناء الفبيلة الذين رفعوا أسمى آيات الشكر والعرفان إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله ” والى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبو ظبي نائي القائد الأعلى للقوات المسلحة، مثمنين نهج سموهما في التنمية والبناء على نهج المؤسس الراحل.
وتخللت الندوة تكريم أبناء القبيلة المشاركين في مسيرة الاتحاد باليوم الوطني الـ46 للدولة، حيث قام الشيخ محمد بن رحمة الشامسي وغريب راشد الوحشي بتسليم شهادات التقدير للمكرمين الذين عبروا عن فخرهم واعتزازهم بقيادتهم الحكيمة، مؤكدين ولاءهم وانتماءهم للوطن.

عن Dr. Imad Saad

رئيس تحرير شبكة بيئة ابوظبي عضو جمعية الصحفيين بالإمارات، واتحاد الصحفيين العرب والاتحاد الدولي للصحفيين والرابطة العربية للاعلاميين العلميين 1- مؤسس ومدير تحرير مجلة المرشد الزراعي (ارشادية زراعية صدرت عن بلدية ابوظبي (1999 - 2010) 2- مدير تحرير مجلة البيئي الصغير (توعوية بيئية موجهة للاطفال صدرت عن بلدية ابوظبي (2001 - 2010) 3- مؤسس ومدير تحرير مجلة الشجرة المباركة (علمية أكاديمية متخصصة بنخيل التمر والابتكار الزراعي، تصدر عن جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي 2009 - 2017) 4- مؤسس ورئيس التحرير المسؤول شبكة بيئة ابوظبي (اول وسيلة اعلامية مرخصة ومتخصصة بتوطين المعرفة المسؤولة باللغة العربية الأم في مجال التنمية المستدامة والمسؤولية المجتمعية (2011 - 2017)

شاهد أيضاً

الشيخ سالم بن ركاض: تعزيز مسيرة الطفولة بالمعرفة

شبكة بيئة أبوظبي: عين للاعلام 15 مارس 2018 قال الشيخ سالم محمد بن ركاض العامري …