الجمعة , نوفمبر 16 2018
أخبار عاجلة
الرئيسية / EFQM / جوائز / “اينوك” تفتح باب الترشح للمشاركة في الدورة الأولى من “جائزة المرأة في الطاقة”

“اينوك” تفتح باب الترشح للمشاركة في الدورة الأولى من “جائزة المرأة في الطاقة”

استقبال طلبات الترشح عبر الموقع الإلكتروني http://womeninenergy.enoc.com خلال موعد أقصاه 31 مايو 2018
شبكة بيئة ابوظبي: دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 22 يناير 2018
أعلنت مجموعة “اينوك” عن بدء استقبال طلبات الترشح للمشاركة في الدورة الأولى من “جائزة المرأة في الطاقة” لتكريم الإنجازات النسائية المميزة ضمن قطاع الطاقة بدولة الإمارات العربية المتحدة. وتشجع هذه الجائزة على تنويع الكفاءات العاملة في القطاع، كما تلبي الحاجة إلى تفعيل المشاركة النسائية في المهام القيادية من خلال توفير كل سبل الدعم والتمكين وتطوير المهارات والخبرات.
وتم فتح باب الترشح للجائزة أمام الموظفات الإماراتيات والمقيمات اللواتي يعملن في المؤسسات والشركات التي تعمل تحت المجلس الأعلى للطاقة في دبي وهي: “هيئة الطرق والمواصلات”، و”هيئة كهرباء ومياه دبي”، و”بلدية دبي”، و”دبي للبترول”، و”دائرة شؤون النفط”، و”شركةالإمارات العالمية للألمنيوم” ، و”هيئة دبي للتجهيزات”. ويشترط لذلك ألا تقل خبرة المرشحات في قطاع الطاقة عن ثلاث سنوات.
وقال سعادة سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة “اينوك”: “تمثل الكوادر النسائية عنصراً جوهرياً نحو تحقيق تغييرات إإيجابية ملموسة في كافة مجالاتالحياة، ولا شك بأن تفعيل مشاركتهن وتعزيز قدراتهن القيادية هو من المقومات الرئيسية للارتقاء بقطاع الطاقة في الدولة نحو آفاق جديدة من التميز. ويسرني بالنيابة عن مجموعة ’اينوك‘ أن أشجع جميع النساء المؤهلات على التقدم للمشاركة في ’جائزة المرأة في الطاقة‘”.
ولتكريم النساء الرائدات في مجال إدارة الطاقة واللاتي حققن أداءً متميزاً في مجال عملهن، سيتم تقديم الجوائز في ثلاث فئات هي: “الأعمال” و”المهنية” و”الاجتماعية”.
وتغطي فئة الأعمال جوائز “أفضل امرأة قيادية في دولة الإمارات”، و”أفضل امرأة قيادية في قطاع الطاقة المتجددة”، و”أفضل خبيرة فنية”، و”أفضل امرأة قيادية شابة”، و”أفضل رائدة أعمال في دولة الإمارات”. وبدورها تغطي الفئة المهنية “أفضل مبتكرة للعام”، و”أفضل شخصية مهنية في قطاع الطاقة”، و”أفضل امرأة قيادية ملهمة فكرياً في قطاع الطاقة”. أما الفئة الاجتماعية فتشمل جوائز “أفضل مساهمة بمجال المسؤولية الاجتماعية للشركات في قطاع الطاقة”، و”أفضل برنامج تطوعي للتنمية المستدامة”.
ويشترط لقبول طلبات الترشح أن تكون المتقدمات من الموظفات العاملات في المؤسسات والشركات التي تعمل تحت المجلس الأعلى للطاقة في دبي، وأن يكنّ ممن سبق لهن اقتراح مبادرات مبتكرة وجديدة تساهم في الدفع قدماً بعجلة تطوير قطاع الطاقة الوطني.

عن Dr. Imad Saad

رئيس تحرير شبكة بيئة ابوظبي عضو جمعية الصحفيين بالإمارات، واتحاد الصحفيين العرب والاتحاد الدولي للصحفيين والرابطة العربية للاعلاميين العلميين 1- مؤسس ومدير تحرير مجلة المرشد الزراعي (ارشادية زراعية صدرت عن بلدية ابوظبي (1999 - 2010) 2- مدير تحرير مجلة البيئي الصغير (توعوية بيئية موجهة للاطفال صدرت عن بلدية ابوظبي (2001 - 2010) 3- مؤسس ومدير تحرير مجلة الشجرة المباركة (علمية أكاديمية متخصصة بنخيل التمر والابتكار الزراعي، تصدر عن جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي 2009 - 2017) 4- مؤسس ورئيس التحرير المسؤول شبكة بيئة ابوظبي (اول وسيلة اعلامية مرخصة ومتخصصة بتوطين المعرفة المسؤولة باللغة العربية الأم في مجال التنمية المستدامة والمسؤولية المجتمعية (2011 - 2017)

شاهد أيضاً

لجنة تحكيم جائزة زايد للاستدامة تختار الفائزين العشرة لدورة عام 2019

من أصل 2101 مشاركة شبكة بيئة أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 5 نوفمبر 2018 اجتمعت لجنة …