الأربعاء , أغسطس 22 2018
الرئيسية / UAE / “نداء” تستقبل وفداً من دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي

“نداء” تستقبل وفداً من دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي

الوفد يبحث سبل التعاون بين الجانبين ويطلع على استراتيجية الموارد البشرية في المؤسسة
شبكة بيئة ابوظبي: دبي11 يناير 2018
إستقبل سعادة منصور بوعصيبه، المدير التنفيذي لمؤسسة الاتصالات المتخصصة “نداء”، وفداً من دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي يترأسه سعادة عبدالله بن زايد الفلاسي، مدير عام دائرة الموارد البشرية لحكومة دبي، في مقر المؤسسة اليوم ((الخميس 11 يناير 2018) حيث تمت خلال هذه الزيارة مناقشة المواضيع التي تهم الجانبين والاطلاع على استراتيجية الموارد البشرية لمؤسسة “نداء” ومدى مواءمتها مع استراتيجية حكومة دبي 2021، بالإضافة إلى بحث سبل التعاون المشترك بين الجانبين في المستقبل.
كما بحث الجانبان كيفية رفع أداء الموظفين وتعزيز القدرات التشغيلية ضمن المؤسسة وإيجاد التوازن والتجانس بين الأقسام المختلفة لضمان استقرار وسير العمل المؤسسي. كما تم استعراض سبل تطوير وتحسين مهارات الموظفين وتعزيز انتمائهم للمُؤسّسة، بالإضافة إلى خلق ظروف العمل الجيّدة والإيجابيّة، فضلاً عن كيفية دعم تقدم العاملين وتطورهم الوظيفي.
وفي إطار تعليقه على هذه الزيارة، قال سعادة عبد الله بن زايد الفلاسي: “تعتبر الموارد البشرية أحد أهم ركائز النمو المؤسسي. واستطاعت إمارة دبي تحقيق إنجازات مميزة في شتى المجالات بفضل الرؤية الحكمية للقيادة الرشيدة والتي تتبنى استراتيجيات ورؤى ترتكز على تنمية الإنسان وتطوير قدراته وتعزيز فاعليته في المجتمع من خلال توفير بيئة إيجابية في مجتمعه ومحيط عمله. وتسير مؤسسة “نداء” على الطريق الصحيح من خلال استراتيجيتها المميزة للموارد البشرية، كي تحقق الأهداف المرجوة. وتأتي زيارتنا من أجل الاطلاع على مسيرتها في مجال التنمية البشرية، حيث نسعى إلى التعاون المشترك فيما بيننا بما يصب في صالح التنمية والنهوض الاقتصادي لإمارة دبي وتحقيق إسعاد الموظفين.”
من جانبه، صرّح سعادة منصور بوعصيبه قائلاَ: “أتقدم بجزيل الشكر لسعادة مديرعام إدارة الموارد البشرية لحكومة دبي على زيارته لمؤسسة “نداء”، حيث بحثنا معاً العديد من الأمور المتعلقة بالموارد البشرية وسبل التعاون المشترك. وتسعى إدارة الموارد البشريّة لحكومة دبي إلى رفع فاعلية المُؤسّسة وتعزيز انتماء الموظفين وتنمية وتحسين مهاراتهم، تماشياً مع خطة دبي 2021 ومنظورها الشامل والمتكامل لإمارة دبي، بدءاً من تطوير الفرد وقدراته ووصولاً إلى تنمية المجتمع ككل، من أجل خلق مجتمع مثالي ومتماسك واقتصاد قائم على المعرفة وبيئة عيش تتعدد فيها الثقافات وتتعايش فيما بينها بانسجام.”

عن Dr. Imad Saad

رئيس تحرير شبكة بيئة ابوظبي عضو جمعية الصحفيين بالإمارات، واتحاد الصحفيين العرب والاتحاد الدولي للصحفيين والرابطة العربية للاعلاميين العلميين 1- مؤسس ومدير تحرير مجلة المرشد الزراعي (ارشادية زراعية صدرت عن بلدية ابوظبي (1999 - 2010) 2- مدير تحرير مجلة البيئي الصغير (توعوية بيئية موجهة للاطفال صدرت عن بلدية ابوظبي (2001 - 2010) 3- مؤسس ومدير تحرير مجلة الشجرة المباركة (علمية أكاديمية متخصصة بنخيل التمر والابتكار الزراعي، تصدر عن جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي 2009 - 2017) 4- مؤسس ورئيس التحرير المسؤول شبكة بيئة ابوظبي (اول وسيلة اعلامية مرخصة ومتخصصة بتوطين المعرفة المسؤولة باللغة العربية الأم في مجال التنمية المستدامة والمسؤولية المجتمعية (2011 - 2017)

شاهد أيضاً

“أغذية” تستقبل سفير دولة الإمارات لدى السعودية في مصنعها للمياه

شبكة بيئة ابوظبي: جدة، المملكة العربية السعودية، 16 يوليو 2018 إستقبلت مجموعة أغذية ش.م.ع، إحدى …