الأربعاء , أغسطس 22 2018
الرئيسية / CSR / “شركاء الأمان” مبادرة مسؤولة تساهم في حماية الاقتصاد الوطني بالإمارات

“شركاء الأمان” مبادرة مسؤولة تساهم في حماية الاقتصاد الوطني بالإمارات

أطلقها المحامي علي الخاجة بمناسبة عام زايد 2018
شبكة بيئة ابوظبي 10 يناير 2018
أطلق سعادة علي الخاجة المستشار القانوني مبادرة هي الأولى من نوعها في عام زايد 2018 بعنوان “شركاء الأمان” تهدف الى تقديم استشارات مجانية وتمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة من المعرفة القانونية لمواجهة التحديات والمخاطر المحتملة في سوق العمل على مستوى دولة الامارات. جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد ظهر اليوم الأربعاء 10 يناير 2018 في مكتبه بالعاصمة ابوظبي. وأضاف سعادته إلى أن هذه المبادرة جاءت عرفان بجميل الوطن علينا فهذا الوطن اعطانا الكثير ونحن تربينا بعز وخير ومجد بفضل القيادة الحكيمة لشيوخنا الكرام وعلى رأسهم المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان طيب الله ثراه وهذا الكرم والعز والشموخ مازال مستمراً فينا مع صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة واخوانهم حكام الامارات.
وأضاف نحن نعيش بسعادة غامرة استشرفها زايد ومارسها زايد وما زلنا ننعم بها ونقطف من ثمارها على كامل رقعة ارض الامارات.
وأكد أنه من موقع المسؤولية المجتمعية التي نتحلى بها في شركة علي الخاجة للمحاماة والاستشارات القانونية، فإننا نطلق مبادرة “شركاء الأمان” لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة التي تشكل ما نسبته 85 % من الرخص التجارية بالإمارات والعالم، لتقديم الاستشارات القانونية المجانية دعماً منا لهم وصولاً بهم للعالمية بأمان.
وهذه المبادرة تغطي كافة الشركات الصغيرة والمتوسطة على مستوى دولة الامارات بمناسبة عام زايد 2018 ، لأن أغلب هذه الشركات تعاني من قلة المعرفة بأصول العمل التجاري وآلية تنظيم العقود واختيار الشريك وكيفية التعامل مع الشيكات وغيرها..

عن Dr. Imad Saad

رئيس تحرير شبكة بيئة ابوظبي عضو جمعية الصحفيين بالإمارات، واتحاد الصحفيين العرب والاتحاد الدولي للصحفيين والرابطة العربية للاعلاميين العلميين 1- مؤسس ومدير تحرير مجلة المرشد الزراعي (ارشادية زراعية صدرت عن بلدية ابوظبي (1999 - 2010) 2- مدير تحرير مجلة البيئي الصغير (توعوية بيئية موجهة للاطفال صدرت عن بلدية ابوظبي (2001 - 2010) 3- مؤسس ومدير تحرير مجلة الشجرة المباركة (علمية أكاديمية متخصصة بنخيل التمر والابتكار الزراعي، تصدر عن جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي 2009 - 2017) 4- مؤسس ورئيس التحرير المسؤول شبكة بيئة ابوظبي (اول وسيلة اعلامية مرخصة ومتخصصة بتوطين المعرفة المسؤولة باللغة العربية الأم في مجال التنمية المستدامة والمسؤولية المجتمعية (2011 - 2017)

شاهد أيضاً

تواصل الترحيب بتشكيل قوة الإمارات الناعمة، تعزز مكانة الدولة إقليمياً وعالمياً

واصلت الفعاليات المجتمعية ترحيبها الواسع بإعلان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب …