السبت , ديسمبر 16 2017
الرئيسية / إعلام مستدام / “أصداء بيرسون- مارستيلر” تحصد لقب أفضل شركة استشارية للعام في الشرق الأوسط من جوائز “جولد ستاندرد”
The award-winning ASDA'A Burson-Marsteller team at work

“أصداء بيرسون- مارستيلر” تحصد لقب أفضل شركة استشارية للعام في الشرق الأوسط من جوائز “جولد ستاندرد”

•حملة مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بمنتدى “تفاعل أڤايا” تحصد جائزة الدورة التاسعة من جوائز “جولد ستاندرد” التي شهدت نجاحات كبيرة لـ “أصداء بيرسون- مارستيلر” في هونج كونج
شبكة بيئة ابوظبي: دبي، الإمارات العربية المتحدة، 5 ديسمبر 2017
حصدت “أصداء بيرسون-مارستيلر” اثنتين من أهم جوائز الدورة التاسعة لجوائز “جولد ستاندرد” التي أقيمت في هونج كونج يوم الخميس 30 نوفمبر الماضي، مع حصولها على لقب “أفضل شركة استشارية للعام في الشرق الأوسط ” إضافة إلى جائزة أفضل حملة للاتصال على مواقع التواصل الاجتماعي عن حملة “طرق جديدة للتواصل عبر #AvayaEngage”
وتم تكريم الشركة في فئة “الاتصال على مواقع التواصل الاجتماعي” تقديراً لتوظيفها المبتكر للقنوات الرقمية في تفعيل التواصل مع المعنيين بشركة “أڤايا”، الرائدة عالمياً في حلول ونظم وخدمات الاتصالات الرقمية لقطاع الأعمال، مما أثمر عن تعزيز الحضور بشكل كبير خلال حدثها العالمي “منتدى تفاعل”.
بهذه المناسبة قال سونيل جون، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “أصداء بيرسون- مارستيلر”: “تبرز أهمية هذا التقدير في كونه يتخطى حدودنا الإقليمية المعتادة، حيث تعتبر جوائز ’جولد ستاندرد‘ الأهم من نوعها على مستوى مناطق آسيا المحيط الهادئ والشرق الأوسط، وتكرم الإنجازات الأكثر تميزاً وهو ما يزيد من سعادتنا بهذا النجاح الذي يؤكد التزامنا الجاد والمستمر باعتماد أفضل المعايير العالمية في كل ما نقوم به. ولا يدخر فريقنا وقتاً أو جهداً لتقديم الأفضل على كافة المستويات، وتأتي هذه الجوائز لتثري شغفنا بالمضي قدماً نحو آفاق جديدة من التميز”.

وتقدم “أصداء بيرسون- مارستيلر” خدماتها عبر خمسة قطاعات متخصصة تشمل “العلامات التجارية” و”المؤسسي” و”المالي” و”المشاريع والتكنولوجيا” و”الشؤون الحكومية”، ولديها 11 مكتباً تمتلكها الشركة بالكامل وتقدم خدماتها للحكومات والشركات متعددة الجنسيات، والعملاء من الشركات الإقليمية. واستثمرت الشركة على مدى عام 2017 في تعزيز خبراتها واستقطاب نخبة الخبراء إلى مقرها الرئيسي في دبي، بما في ذلك انضمام رئيس التحرير السابق لصحيفة “ذا ناشيونال” حسن فتاح بمنصب المدير التنفيذي، بالتزامن مع زيادة عدد الموظفين وتعزيز الموارد في المكاتب الإقليمية للشركة.
وأتاحت هذه الخطوات لشركة “أصداء بيرسون- مارستيلر” تعزيز تنافسيتها في جميع القطاعات والأسواق التي تدير عملياتها فيها. وتشمل قائمة العملاء الجدد الذين استقطبتهم الشركة منذ يناير 2017 كلاً من “أدنوك” و”التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب” و”فيزا” و”روش دياجنوستيكس” و”إتش تي سي” و”الهيئة الاتحادية للضرائب”، مما عزز محفظتها المميزة من العملاء مثل “فورد” و”نستله” و”جنرال إلكتريك” و”إعمار” و”مجموعة أبوظبي المالية” و”جيمس للتعليم” وغيرها.
وتتولى Public Affairs Asia، وهي شبكة من خبراء الاتصال المؤسسي والحكومي في مناطق آسيا المحيط الهادئ والشرق الأوسط، تنظيم جوائز “جولد ستاندرد” التي أقيمت دورتها التاسعة هذا العام. وتهدف الجوائز إلى تسليط الضوء على التميز في العلاقات الحكومية والمؤسسية والاتصالات الاستراتيجية ومبادرات التفاعل الوطني وتعزيز التواصل مع المعنيين. وتلقت الجوائز هذا العام أكثر من 300 مشاركة ضمن جميع فئاتها مسجلة بذلك رقماً قياسياً في عدد المشاركات المقدمة.

لمحة عن “أصداء بيرسون-مارستيلر”
تأسست “أصداء-بيرسون مارستيلر”، شركة استشارات العلاقات العامة الرائدة على مستوى المنطقة، عام 2000؛ وتضم 11 مكتباً تمتلكها الشركة بالكامل إضافة إلى 6 مكاتب تمثيلية في 15 دولة منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتقدم الشركة خدماتها للحكومات والشركات متعددة الجنسيات، والعملاء من الشركات الإقليمية، وذلك عبر 5 قطاعات، “العلامات التجارية” و”المؤسسي” و”المالي” و”المشاريع والتكنولوجيا” و”الشؤون الحكومية”، وشركتين تابعتين لها- “بروف الشرق الأوسط” التي تقدم خدمات التسويق الرقمي، و”بين شوين بيرلاند الشرق الأوسط” لمشاريع الأبحاث. وتعد الشركة تابعة لـ “دبليو بي بي” ضمن شبكة “بيرسون مارستيلر” العالمية. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.asdaabm.com و www.arabyouthsurvey.com .

عن Dr. Imad Saad

رئيس تحرير شبكة بيئة ابوظبي عضو جمعية الصحفيين بالإمارات، واتحاد الصحفيين العرب والاتحاد الدولي للصحفيين والرابطة العربية للاعلاميين العلميين 1- مؤسس ومدير تحرير مجلة المرشد الزراعي (ارشادية زراعية صدرت عن بلدية ابوظبي (1999 - 2010) 2- مدير تحرير مجلة البيئي الصغير (توعوية بيئية موجهة للاطفال صدرت عن بلدية ابوظبي (2001 - 2010) 3- مؤسس ومدير تحرير مجلة الشجرة المباركة (علمية أكاديمية متخصصة بنخيل التمر والابتكار الزراعي، تصدر عن جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي 2009 - 2017) 4- مؤسس ورئيس التحرير المسؤول شبكة بيئة ابوظبي (اول وسيلة اعلامية مرخصة ومتخصصة بتوطين المعرفة المسؤولة باللغة العربية الأم في مجال التنمية المستدامة والمسؤولية المجتمعية (2011 - 2017)

شاهد أيضاً

_DSO0066

“مجموعة MBC” تُقدّم أولى ورشات ومحاضرات برنامج “القيادات الإعلامية العربية الشابة” في دبي

في ظل التأكيد على أهمية مواصلة MBC دورها في إبقاء شعلة الأمل مضاءة خصوصاً لدى …