الإثنين , سبتمبر 25 2017
الرئيسية / إعلام مستدام / ثقافة مستدامة / حاكم الفجيرة يستقبل مجلس إدارة جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية
1 (3)

حاكم الفجيرة يستقبل مجلس إدارة جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية

شبكة بيئة ابوظبي: الإمارات، الفجيرة، 6 سبتمبر 2017
استقبل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة في قصر سموه بالرميلة أعضاء مجلس إدارة جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية.
واطلع صاحب السموه حاكم الفجيرة على الأنشطة التي تنفذها الجمعية والمشاريع الثقافية التي سيتم إنجازها في العام المقبل، مثنياً على الجهود المبذولة من مجلس إدارتها في تنفيذ المشاريع التي تصب في مجال تنمية المجتمع وتبني قضاياه ودعم المشاريع الثقافية.
وأشاد سموه بدور الجمعية في دعم الحراك الثقافي في الفجيرة والدولة من خلال نشر الثقافة والتوعية بين أفراد المجتمع، وتعزيز الهوية الوطنية عبر المبادرات المجتمعية والثقافية التي تشهدها الإمارة.
وأعرب خالد الظنحاني رئيس مجلس إدارة الجمعية عن شكره على الدعم اللامحدود من قبل صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي لإنجاح نشاط الجمعية ومشاريعها الثقافية، مؤكدا أن لدعم سموه الفضل الأكبر في مواصلة الجمعية عملها وتميزها في العمل الثقافي والمجتمعي.
حضر اللقاء معالي سعيد محمد الرقباني المستشار الخاص لصاحب السمو حاكم الفجيرة.

عن Dr. Imad Saad

رئيس تحرير شبكة بيئة ابوظبي عضو جمعية الصحفيين بالإمارات، واتحاد الصحفيين العرب والاتحاد الدولي للصحفيين والرابطة العربية للاعلاميين العلميين مؤسس ومدير تحرير مجلة المرشد الزراعي (ارشادية زراعية صدرت عن بلدية ابوظبي (1999 - 2010) مؤسس ومدير تحرير مجلة الشجرة المباركة (علمية أكاديمية متخصصة بنخيل التمر والابتكار الزراعي، تصدر عن جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي 2009 - 2016)

شاهد أيضاً

1212

البرنامج الإماراتي للتدريب الإعلامي يستقبل 80 طلب مشاركة و 20 طلباً شراكة إعلامية وأكاديمية

بعد أسبوع واحد على إطلاقه النعيمي: 70% من الطلبات نوعية وتعكس طموح شبابنا لتحدي قدراته …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *