السبت , يونيو 23 2018
الرئيسية / هيئات / بلدية دبي / بلدية دبي تفوز بجائزة مهرجان الإعلام العالمي للوقاية في سنغافورة

بلدية دبي تفوز بجائزة مهرجان الإعلام العالمي للوقاية في سنغافورة

شبكة بيئة ابوظبي: دبي، 6 سبتمبر 2017
فازت بلدية دبي متمثلة بإدارة الصحة والسلامة بجائزة وسائل الإعلام العالمية في مجال التوعية عن الوقاية من مخاطر السلامة تم توزيعها في مهرجان الإعلام التوعوي لعام ٢٠١٧ والمصاحب للمؤتمر العالمي للسلامة والصحة المهنية في أماكن العمل الذي يعقد في سنغافورة في الفترة من 3 إلى 6 سبتمبر.
وتم اختيار فيلم بلدية دبي عن الإجهاد الحراري كأحد أفضل تسعة منتجات إعلامية من بين 235 مرشحات من جميع أنحاء العالم وقد تم اختيار الفائزين بالجائزة من قبل لجنة تحكيم دولية، حيث تم اختيار بلدية دبي لجائزة خاصة في فئة التوعية بأسلوب الدعاية والشخصيات الكرتونية والصور الحية وقدمت مع جائزة وسائل الإعلام العالمية.
وقد تم تقديم شرحا عن مشروع بلدية دبي خلال جلسة إعلامية خاصة قدمه كل من المهندس رضا حسن سلمان، مدير إدارة الصحة والسلامة والمهندس رائد المرزوقي، رئيس قسم الصحة والسلامة المهنية.
وتم الترشيح للمهرجان هذا العام 55 من منتجات الوسائط المتعددة و 180 فيلما من 38 دولة، وقامت لجنة التحكيم باختيار 38 فيلما و 10 منتجات الوسائط المتعددة للمرحلة النهائية.
وتجدر الإشارة إلى أن مهرجان وسائل الإعلام هو منصة فريدة من نوعها للحضور لمعرفة المزيد عن الإنتاج، والاستخدام المستهدف وتأثير مجموعة متنوعة من وسائل الإعلام المختلفة، فضلا عن التواصل مع صناع والمنتجين والمحررين، حيث يقدم برنامج وسائل الإعلام العالمية في مجال التوعية عن الوقاية من مخاطر السلامة الذي يعد جزءا لا يتجزأ من المؤتمر العالمي الحادي والعشرين للسلامة والصحة في العمل لعام 2017، لمحة عامة عن الأفلام وإنتاج الوسائط المتعددة عن السلامة والصحة في العمل من جميع أنحاء العالم، ويوفر فرصة للمشاركين لتقديم مشاريعهم إلى مجموعة رئيسية من المهنيين الدوليين المؤهلين في مجال السلامة والصحة.
وقد عرضت في الجلسة الإعلامية الخاصة الرسوم المتحركة والإنتاجات المختارة من جميع أنحاء العالم، لتوضيح أن الإعلام هو جزء حيوي من الصحة والسلامة المهنية الفعالة من خلال أصوات المنتجين. كما يتم عرض جميع المنتجات المختارة أثناء المؤتمر العالمي من 4 إلى 6 سبتمبر 2017.

عن Dr. Imad Saad

رئيس تحرير شبكة بيئة ابوظبي عضو جمعية الصحفيين بالإمارات، واتحاد الصحفيين العرب والاتحاد الدولي للصحفيين والرابطة العربية للاعلاميين العلميين 1- مؤسس ومدير تحرير مجلة المرشد الزراعي (ارشادية زراعية صدرت عن بلدية ابوظبي (1999 - 2010) 2- مدير تحرير مجلة البيئي الصغير (توعوية بيئية موجهة للاطفال صدرت عن بلدية ابوظبي (2001 - 2010) 3- مؤسس ومدير تحرير مجلة الشجرة المباركة (علمية أكاديمية متخصصة بنخيل التمر والابتكار الزراعي، تصدر عن جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي 2009 - 2017) 4- مؤسس ورئيس التحرير المسؤول شبكة بيئة ابوظبي (اول وسيلة اعلامية مرخصة ومتخصصة بتوطين المعرفة المسؤولة باللغة العربية الأم في مجال التنمية المستدامة والمسؤولية المجتمعية (2011 - 2017)

شاهد أيضاً

بلدية دبي تستعد وتناشد بالالتزام بتعليمات السلامة الشاطئية

شبكة بيئة ابوظبي: دبي، الامارات العربية المتحدة 14 يونيو 2018 الالتزام بالتعليمات الشاطئية مع اقتراب …