السبت , يونيو 23 2018
الرئيسية / UN / من أجل مستقبل الأطفال اللاجئين، كن #صوت_لأجل_ايلان

من أجل مستقبل الأطفال اللاجئين، كن #صوت_لأجل_ايلان

أطلقت المفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين حملة رقمية لتخليد ذكرى الطفل أيلان كردي.
تذكّروا اليوم.
من أجل مستقبل الأطفال اللاجئين، كن #صوت_لأجل_ايلان
منذ عامين، شهد العالم حالة من التضامن الاستثنائي بعد حادثة غرق الطفل السوري أيلان كردي في الثاني من سبتمبر 2015. وقد أنتجت هذه الحادثة المأساوية موجة عارمة من التعاطف لفّت العالم أجمع.
اليوم وبعد مرور عامين، ندعوك لأن تعطي صوتك لأيلان تخليداً لذكراه وللوقوف مع الأطفال اللاجئين الذين هم بأمس الحاجة للحماية والأمان
يرجى الحصول على البيان الصحفي والصورالمرفقة مع الإيميل الخاصة بالحملة، كما يمكنكم الحصول على الفيديوهات الخاصة بالحملة من خلال الروابط المتوفرة أدناه.

عن Dr. Imad Saad

رئيس تحرير شبكة بيئة ابوظبي عضو جمعية الصحفيين بالإمارات، واتحاد الصحفيين العرب والاتحاد الدولي للصحفيين والرابطة العربية للاعلاميين العلميين 1- مؤسس ومدير تحرير مجلة المرشد الزراعي (ارشادية زراعية صدرت عن بلدية ابوظبي (1999 - 2010) 2- مدير تحرير مجلة البيئي الصغير (توعوية بيئية موجهة للاطفال صدرت عن بلدية ابوظبي (2001 - 2010) 3- مؤسس ومدير تحرير مجلة الشجرة المباركة (علمية أكاديمية متخصصة بنخيل التمر والابتكار الزراعي، تصدر عن جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي 2009 - 2017) 4- مؤسس ورئيس التحرير المسؤول شبكة بيئة ابوظبي (اول وسيلة اعلامية مرخصة ومتخصصة بتوطين المعرفة المسؤولة باللغة العربية الأم في مجال التنمية المستدامة والمسؤولية المجتمعية (2011 - 2017)

شاهد أيضاً

الدورة الوزارية للإسكوا تعود إلى بيروت

شبكة بيئة ابوظبي: بيروت، 31 أيار/مايو 2018 تعود الدورة الوزارية للإسكوا إلى الاجتماع في بيروت، …