السبت , أغسطس 19 2017
أخبار عاجلة
الرئيسية / بنك المعلومات / التنوع الحيوي / ثعالب البحر تنضم لعائلة حديقة الامارات للحيوانات
Otter Feeding

ثعالب البحر تنضم لعائلة حديقة الامارات للحيوانات

شبكة بيئة أبوظبي في 12 أغسطس 2017
أعلن منتجع و حديقة الامارات للحيوانات في منطقة الباهية بأبوظبي عن انضمام ثعالب البحرالفريدة من نوعها الى عائلة الحديقة.
وقال السيد وليد شعبان، مدير العمليات في منتجع و حديقة الامارات للحيوانات: ” يسعدنا الترحيب بثعالب البحر لاضفاء أجواء مليئة بالبهجة للزوار حيث ان لهذه الثعالب عاداتها اليومية المسلية الذي تتضمن اللعب و الانزلاق في المياه و غيرها”. ويمكن للضيوف و الزوار الاستمتاع بمشاهدة جلسات إطعام “جاكي و بروس” يوميا عند الساعة 10:45 صباحا و 3 مساء و 7 مساء”.
كما سيقدم خبراء الحديقة عرض تثقيفي حول ثعالب البحر لنشر الوعي البيئى حول هذه الحيوانات وتقديم تجربة مثيرة لجميع الضيوف و الزوار.
للمزيد من المعلومات و للحجوزات يرجى زيارة الموقع الالكتروني www.emiratesparkzooandresort.com أو الاتصال على الرقم 025069000 أو التواصل عبر البريد الإلكتروني reservation@emiratespark.ae
معلومات عامة:
منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات هو مكان المثالي للمتعة والتعلم والمغامرة للصغار والكبار! تم أطلاق الحديقة في عام 2008 كأول حديقة حيوان خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة بالعاصمة أبوظبي، وهي الآن موطن للعديد من الحيوانات البرية وتضم العديد من المعالم السياحية والأنشطة التفاعلية.
يعد منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات جميع الضيوف والزوار بتجربة لا مثيل لها تجعلهم يقدرون عالم الحيوان عبر اكتشافات جديدة، وتجارب فريدة وذكريات لا تنسى. يتمتع المنتجع بجو فريد للاسترخاء لجميع أفراد الأسرة،وحديقة الحيوانات تعتبر المكان المثالي الذي يلهم ويشجع الاطفال والكبار على حد سواء لاستكشاف، والمتعة والبقاء على اتصال مع الطبيعة والحياة البرية.

عن Dr. Imad Saad

رئيس تحرير شبكة بيئة ابوظبي عضو جمعية الصحفيين بالإمارات، واتحاد الصحفيين العرب والاتحاد الدولي للصحفيين والرابطة العربية للاعلاميين العلميين مؤسس ومدير تحرير مجلة المرشد الزراعي (ارشادية زراعية صدرت عن بلدية ابوظبي (1999 - 2010) مؤسس ومدير تحرير مجلة الشجرة المباركة (علمية أكاديمية متخصصة بنخيل التمر والابتكار الزراعي، تصدر عن جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي 2009 - 2016)

شاهد أيضاً

Capture111

حالة الغابات في العالم 2016

الغابات والزراعة: استخدام الأراضي، التحديات والفرص شبكة بيئة ابوظبي: روما: 7 اغسطس 2017 تدعم الغابات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *