الإثنين , أكتوبر 23 2017
أخبار عاجلة
الرئيسية / CSR / احصل على رأى طبى مجاناً فى مستشفى ثومبى عجمان
take free medical second opinion

احصل على رأى طبى مجاناً فى مستشفى ثومبى عجمان

شبكة بيئة ابوظبي: عجمان 12 اغسطس 2017
مستشفى ثومبى عجمان، واحدة من أكبر المستشفيات الأكاديمية الرائدة تمتلكها وتديرها مجموعة ثومبى تعرض خدمة الرأي الطبى الثانى مجاناً من 1 أغسطس و حتى 31 أغسطس 2017، والهدف الرئيسى هو تقديم الأطباء الخبراء بمستشفى ثومبى والخدمات الطبية العالمية إلى المرضى الذين يريدوا إزالة الشك حول العلاج المقدم لهم فى أي مستشفى أخر أو من أي طبيب أخر.
يعطى الرأي الطبى الثانى المجانى بواسطة أكبر الأخصائيين فى المستشفى فى مختلف الأقسام، ويساعد الرأي الطبى الثانى المريض فى تقييم التشخيص الأولي إما بتأكيده أو تصحيحه وتزويد المريض بالمعلومات الإضافية إن لزم الأمر.
السيد. أكبر محي الدين ثومبى، نائب رئيس مجموعة ثومبى الطبية قال أن الرأي الطبى الثانى المجانى هو فى إطار إلتزام مجموعة ثومبى تقديم رعاية صحية على أعلى مستوى بأسعار مناسبة. الرأي الطبى الثانى هو مصدر قيم عندما يواجه المريض ظروف صحية صعبة أو عندما يكون غير متأكد من العلاج المناسب. وأضاف اننا نرحب بالجميع لكي يجربوا خبرة أطباء مستشفى ثومبى والخدمات الطبية والأدوات المجهزة بأعلى مستوى.
الرأي الطبى الثانى المجانى متاح للمرضى الذين زاروا المستشفى هذه السنه وأيضاً للمرضى الذين ليس لديهم ملف فى المستشفى. المرضى المحولون داخلياً ليس لهم الحق فى هذه الخدمة. لابد أن يقدم المرضى كل التقارير الطبية الصادرة من المستشفى الآخر أو الطبيب الآخر.

عن المجموعة الطبىية بمجموعة ثومبى
تدير المجموعة الطبية بمجموعة ثومبى الآن مجموعة من المستشفيات الأكاديمية فى الإمارات العربية المتحدة ( دبى، عجمان، الفجيرة والشارقة) وحيدراباد – الهند، وكذلك سلسلة مستشفيات جراحات اليوم الواحد وعيادات طبية للعائلة على أعلى مستوى فى مناطق مختلفة من الإمارات العربية المتحدة، وذلك يجعلها أكبر سلسلة من المستشفيات الأكاديمية فى المنطقة، علماً أن المستشفيات والعيادات تقدم تدريب إكلينيكى لطلاب جامعة الخليج الطبية، وهى أكبر جامعة طبية خاصة تمتلكها مجموعة ثومبى، المستشفيات والعيادات تخدم المرضى من أكثر من 175 جنسية، وبها أطباء وممرضين وفنيين من أكثر من 25 دولة مختلفة يتحدثون أكثر من 50 لغة.

عن Dr. Imad Saad

رئيس تحرير شبكة بيئة ابوظبي عضو جمعية الصحفيين بالإمارات، واتحاد الصحفيين العرب والاتحاد الدولي للصحفيين والرابطة العربية للاعلاميين العلميين 1- مؤسس ومدير تحرير مجلة المرشد الزراعي (ارشادية زراعية صدرت عن بلدية ابوظبي (1999 - 2010) 2- مدير تحرير مجلة البيئي الصغير (توعوية بيئية موجهة للاطفال صدرت عن بلدية ابوظبي (2001 - 2010) 3- مؤسس ومدير تحرير مجلة الشجرة المباركة (علمية أكاديمية متخصصة بنخيل التمر والابتكار الزراعي، تصدر عن جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي 2009 - 2017) 4- مؤسس ورئيس التحرير المسؤول شبكة بيئة ابوظبي (اول وسيلة اعلامية مرخصة ومتخصصة بتوطين المعرفة المسؤولة باللغة العربية الأم في مجال التنمية المستدامة والمسؤولية المجتمعية (2011 - 2017)

شاهد أيضاً

IMG_9612

مدينة الطفل ببلدية دبي تطلق مبادرة لتشجيع الأطفال على التبرع بلعبهم القديمة

شبكة بيئة ابوظبي: دبي: 18 اكتوبر 2017 أطلقت مدينة الطفل التابعة لبلدية دبي مبادرة ” …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *