الجمعة , أغسطس 14 2020
أخبار عاجلة

“كافية دي روما- أبوظبي” تدعم “صندوق الوطن” بـ 5 ملايين درهم

تعتبر من “أوائل الصندوق” في قطاع الأغذية والمشروبات
شبكة بيئة أبوظبي، 1 اغسطس 2017
قدمت “كافيه دي روما-أبوظبي” دعماً بقيمة 5 ملايين درهم إلى صندوق الوطن، المبادرة المجتمعية لرجال أعمال إماراتيين هدفها دعم التنمية المستدامة وتجسيد رؤية القيادة الرشيدة بالاستعداد لمرحلة ما بعد النفط.
وستكون “كافيه دي روما-أبوظبي” من أول شركات قطاع الأغذية والمشروبات بالدولة التي تضم إلى قائمة “أوائل الصندوق”، والتي تهدف لتكريم داعمي الصندوق منذ انطلاقه وحتى انتهاء “عام الخير”، سواء كانوا من الأفراد والمؤسسات، وتشجيع قطاع الأعمال والأفراد بالسير على خطاهم والمساهمة في دعم الصندوق لتحقيق أهدافه. كما تشتمل مساهمة “كافيه دي روما-أبوظبي” في صندوق الوطن على تقديم خدمات تسويقية لأهدافه ومبادراته.
وسيرتفع إجمالي المساهمات التي تلقاها صندوق الوطن منذ تأسيسه ولغاية الآن مع هذه المساهمة إلى 564 مليون درهم، لتشكل نحو 56 في المئة من إجمالي المساهمات المستهدفة والبالغة مليار درهم بحلول 2020.
وبهذه المناسبة، قال سعادة أحمد محسن الحامد الهاشمي، رئيس مجلس إدارة “مجموعة الامارات الأولى” والتي تمتلك سلسلة كافيه دي روما أبوظبي : “مشاركتنا في دعم صندوق الوطن هو شرف كبير لنا وفرصة لرد الجميل الكبير لدولة الإمارات التي كانت ومازالت مثالاً يحتذى عالمياً للتسامح والتعامل الحضاري مع جميع الجاليات، حيث أنها فتحت أبوابها أمام الجميع، وهيأت لهم أفضل بيئة للاستثمار وجميع مستلزمات النمو والتطور. وتأتي مساهمتنا في هذه المبادرة المهمة من منطلق المسؤولية الاجتماعية وحرصنا على الالتزام بالعمل معاً لتحقيق التقدم للوطن الذي علينا جميعاً العمل كيد واحدة لنشارك في رفعته وعلية شأنه”.
من جهته، رحب مجلس إدارة صندوق الوطن بانضمام “كافيه دي روما- أبوظبي” إلى “أوائل الصندوق” لتكون أولى شركات قطاع الأغذية والمشروبات التي تضاف إلى هذه القائمة. معرباً عن شكره وتقديره للمساهمة التي قدمتها “كافيه دي روما- أبوظبي” والتي تعبر عن التزامها بمسؤولياتها تجاه المجتمع، وحرصها على المساهمة في دفع عجلة التنمية الشاملة، والعمل على تهيئة البيئة المناسبة التي تمكن الكفاءات الوطنية من التفوق والتقدم في مختلف المجالات.
ويذكر أن صندوق الوطن أطلق مبادرة “مستقبلنا” لدعم بناء اقتصاد معرفي مستدام للأجيال القادمة من خلال تطوير تقينات مبتكرة وغير مسبوقة تسهم في بناء اقتصاد معرفي مستدام، وإيجاد شركات إماراتية عالمية على غرار شركة جوجل، شركة تيسلا، وسيتم تنفيذ هذه المبادرة المبتكرة على مراحل متكاملة وتدريجية مدروسة بدقة تؤدي في نهاية المطاف لإيجاد جيل جديد من الشركات الإماراتية ذات التنافسية العالمية التي تدعم بناء اقتصاد المستقبل واستدامة النمو في مختلف القطاعات الحيوية ذات الأهمية الاستراتيجية

عن Imad Saad

رئيس تحرير شبكة بيئة ابوظبي عضو جمعية الصحفيين بالإمارات، واتحاد الصحفيين العرب والاتحاد الدولي للصحفيين والرابطة العربية للاعلاميين العلميين 1- مؤسس ومدير تحرير مجلة المرشد الزراعي (ارشادية زراعية صدرت عن بلدية ابوظبي (1999 - 2010) 2- مدير تحرير مجلة البيئي الصغير (توعوية بيئية موجهة للاطفال صدرت عن بلدية ابوظبي (2001 - 2010) 3- مدير تحرير مجلة الشجرة المباركة (علمية أكاديمية متخصصة بنخيل التمر والابتكار الزراعي، تصدر عن جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي 2009 - 2020) 4- مؤسس ورئيس التحرير المسؤول شبكة بيئة ابوظبي (اول وسيلة اعلامية مرخصة ومتخصصة بتوطين المعرفة المسؤولة باللغة العربية الأم في مجال التنمية المستدامة والمسؤولية المجتمعية (2011 - 2020)

شاهد أيضاً

“جي 42 للر عاية الصحية” و”صحة” تفتتحان عيادة ميدانية لتسجيل المتطوعين في المرحلة الثالثة من لقاح (كوفيد-19) في “أدنيك” بأبوظبي

القدرة الاستيعابية للعيادة الجديدة تصل إلى 800 متطوع في اليوم تُقدّم العيادة خدمات التسجيل والفحص …