السبت , أغسطس 24 2019
الرئيسية / CSR / “مركز محمد بن راشد للفضاء” يزور “مستشفى دبي” ليرسم بسمة على وجوه الأطفال

“مركز محمد بن راشد للفضاء” يزور “مستشفى دبي” ليرسم بسمة على وجوه الأطفال

في إطار مبادرة عام الخير
شبكة بيئة ابوظبي: دبي، الإمارات العربية المتحدة 11 يونيو 2017
إنطلاقاً من مسؤوليته المجتمعية وفي إطار مبادرة عام الخير، زار عدد من موظفي ومهندسي “مركز محمد بن راشد للفضاء” قسم الأطفال في مستشفى دبي، هدفت الى إدخال الفرحة الى قلوب الأطفال الذين يعانون من أمراض صعبة او حرجة، وتقديم دعم معنوي لهم لتخطي المرض.
وخلال الزيارة، أقام فريق عمل المركز ورش عمل تفاعلية حول الفضاء وجلسات رسم، حيث رسم الأطفال رسومات مستلهمة من عالم الفضاء. كذلك، نظم المركز ألعاب ترفيهية مسلية، وقرأ الموظفون قصصاً ومختارات من مجلة “الكوكب الأحمر”. كما جال جميع الموظفين برفقة الأطباء والممرضات على الأطفال المرضى غير القادرين على الحركة والمشي، وقدموا لهم الهدايا.
وأعربت منى القمزي، مساعد المدير العام لقطاع الدعم المؤسسي في “مركز محمد بن راشد للفضاء” عن “سعادة فريق عمل المركز بزيار مستشفى دبي، هذا الصرح الطبي الذي يحمل رسالة إنسانية سامية، ويخفف ألم الأطفال ويساعدهم على التخلص من المرض”.
وأكدت القمزي ان المركز يقوم دائماً بمبادرات مجتمعية تحمل بصمة خير وأمل وسعادة، تعكس مسؤليته تجاه المجتمع وجميع شرائحه”، متمنيةً ان “تكون زيارة الموظفين للمستشفى ساهمت في رفع معنويات الأطفال وحفزتهم نحو الشفاء”.

عن Dr. Imad Saad

رئيس تحرير شبكة بيئة ابوظبي عضو جمعية الصحفيين بالإمارات، واتحاد الصحفيين العرب والاتحاد الدولي للصحفيين والرابطة العربية للاعلاميين العلميين 1- مؤسس ومدير تحرير مجلة المرشد الزراعي (ارشادية زراعية صدرت عن بلدية ابوظبي (1999 - 2010) 2- مدير تحرير مجلة البيئي الصغير (توعوية بيئية موجهة للاطفال صدرت عن بلدية ابوظبي (2001 - 2010) 3- مؤسس ومدير تحرير مجلة الشجرة المباركة (علمية أكاديمية متخصصة بنخيل التمر والابتكار الزراعي، تصدر عن جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي 2009 - 2017) 4- مؤسس ورئيس التحرير المسؤول شبكة بيئة ابوظبي (اول وسيلة اعلامية مرخصة ومتخصصة بتوطين المعرفة المسؤولة باللغة العربية الأم في مجال التنمية المستدامة والمسؤولية المجتمعية (2011 - 2017)

شاهد أيضاً

مقيــّم مشاريع الاستدامة في الشركات والمؤسسات

شبكة بيئة ابوظبي: المنامة: مملكة البحرين 6 مايو 2018 نظمت الشبكة الاقليمية للمسؤولية المجتمعية برنامج …