الثلاثاء , أكتوبر 17 2017
الرئيسية / هيئات / بلدية دبي / جائزة دبي للأداء الحكومي المتميز تكرم الفائزين والمتميزين من موظفي بلدية دبي
unnamed (8)

جائزة دبي للأداء الحكومي المتميز تكرم الفائزين والمتميزين من موظفي بلدية دبي

شبكة بيئة ابوظبي: دبي، 21 مايو 2017
أكد محمد مبارك المطيوعي مساعد مدير عام بلدية دبي لقطاع الاتصال والمجتمع حرص البلدية على تتويج وتقدير موظفيها الذين حققوا انجازات ومستوى أداء متميز وذلك وفقا للتطلعات والأهداف التي تسعى الدائرة إلى تحقيقها وتأكيدا على ريادة الدائرة في التميز بكادرها الوظيفي الذي يتمتع بخبرات واسعة.
جاء ذلك خلال استقباله الدكتور أحمد نصيرات المنسق العام لبرنامج دبي للأداء الحكومي المتميز لتكريم موظفي الدائرة الفائزين بجائزة دبي للأداء الحكومي المتميز الذي بالمبنى الرئيسي وحضره عدد من المسئولين والموظفين من مختلف إدارات وقطاعات البلدية.
وصرح محمد مبارك المطيوعي قائلاً أن الفوز بهذه الجوائز لم يأتي مصادفة أو من فراغ بل هو نتاج عمل متواصل خلال مسيرة التميز التي قادتها بلدية دبي منذ نشأتها وذلك من خلال مرتكزات العمل المؤسسي المبني على خطة إستراتيجية تشجع على تحقيق الإنجازات المتميزة والحصول على الجوائز العالمية والاعترافات الدولية المحلية منها والإقليمية.
وأشار المطيوعي إلى أن فريق القيادة العليا في البلدية وضع نصب عينيه متابعة مسيرة التطور ضمن كافة برامج التميز التي تشارك فيها البلدية، ومنها برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز، مؤكداً بأن البلدية تولي مواضيع الإبداع والتميز وخدمة المتعاملين اهتماماً كبيراً ومتابعة شخصية من قبل فريق القيادة العليا، كما أن البلدية تركز على برامج التميز والأداء بما يضمن لها ديمومتها في تبوء المراكز المتقدمة.
وأضاف تفخر البلدية بموظفيها المتميزين الذين فازوا بجوائز دبي للأداء الحكومي المتميز على مستوى إمارة دبي خلال هذه الدورة والدورات السابقة، مشيرا إلى أن الفائزين من بلدية دبي يستحقون التقدير والتكريم من قبل الدائرة وجميع موظفيها، وتعتبر هذه الجوائز مكسباً للدائرة ولجميع الموظفين فيها، وأعرب عن تقديره للجهود التي يقوم بها الموظفون الذين سعوا للفوز بهذه الجائزة، مشيرا إلى أن كل فرد في الدائرة له بصمة في مسيرة بلدية دبي.

وأشار إلى أن بلدية دبي وفرت الدعم الكامل لموظفيها لتحقيق السبق في كافة المجالات وذلك من خلال توفير الإمكانات والموارد والفرص اللازمة كي يرتقوا بمستوى الأداء على كافة الأصعدة المؤسسية و الإدارية والوظيفية والإبداعية.
وهذا التكريم يأتي تتويجا لمن عمل باحترافية وتميز، وساهم في إبراز جوانب تحسين ملحوظة على مستوى إمارة دبي، والذين لم يدخروا جهدا لعكس صورة مشرفة تضاف إلى ملف انجازات الدائرة على مدى الدفعات السابقة لنقف اليوم في الدورة العشرون لسنة 2017 و نزفهم للانضمام إلى الدفعات السابقة ممن تم تكريمهم في السنوات الماضية.
وشمل الحفل تكريم فئات التميز ببرنامج دبي للأداء الحكومي المتميز أوسمة دبي للتميز الحكومي وهم :
• المركز الأول من نصيب ريان علي الحمادي كأفضل موظف في المجال الإداري.
• المركز الأول من نصيب أحمد محمد العمادي الموظف الجديد المتميز.
• محمد كرم شهداد الموظف المبتكر.
• المركز الثاني من نصيب سهيل محمد العوضي كأفضل موظف في المجال الميداني.
• المركز الثالث من نصيب من نصيب فاطمة عيسى المهيري كأفضل موظف في المجال الفني / التقني.
ومرشحين على مستوى الدائرة لكل من :
• طالب جلفار عن فئة نائب مدير/ مساعد مدير عام.
• حنان علي داود كأفضل موظف في مجال خدمة المتعاملين
• عمر سعيد المطيوعي كأفضل مدير مركز تقديم خدمات
• عاصم عبد الرزاق القاسم كأفضل موظف في المجال الإشرافي
• محمد عبد الله الصوان كأفضل موظف في المجال التخصصي.
أما عن فئات المؤسسية فكانت من نصيب:
• أفضل خدمة مشتركة لرئيس الفريق خاطر النعيمي (أعضاء الفريق هدى الصفار، ماهر نعمت الله، سميحة الملا، أسامة السعدي، حسام فرغلي، أحمد محمد، صفوان إسحاق، نسيبة المهيري) بالمركز الأول.
• أفضل جهة في مجال تقديم الخدمات لرئيس الفريق رئيس الفريق أحمد عبد الكريم أهلي، وأعضاء الفريق(عبد الله عبد الرحمن، سالم البدواوي، منال بن يعروف، إيمان الخاجة، أسامة السعدي، زينب الحوسني، حنان الزبن، حنان محمد صالح، أمين الطيب الأمين) بالمركز الثاني.
• الجهة الحكومية الصديقة لأصحاب الهمم لرئيس الفريق المهندس مروان المحمد، وأعضاء الفريق (منى حماد، مريم بن فهد، عائشة فريحي، عائشة محمود حاجي، محمد طوالبة، سيف الكبيسي، نصيب عبيد، زينب الحوسني) بالمركز الثاني.

عن Dr. Imad Saad

رئيس تحرير شبكة بيئة ابوظبي عضو جمعية الصحفيين بالإمارات، واتحاد الصحفيين العرب والاتحاد الدولي للصحفيين والرابطة العربية للاعلاميين العلميين مؤسس ومدير تحرير مجلة المرشد الزراعي (ارشادية زراعية صدرت عن بلدية ابوظبي (1999 - 2010) مؤسس ومدير تحرير مجلة الشجرة المباركة (علمية أكاديمية متخصصة بنخيل التمر والابتكار الزراعي، تصدر عن جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي 2009 - 2016)

شاهد أيضاً

FAD_6416 (Custom) (3)

دبي تدشن تطبيق “منتجي” لضمان تمكين الجمهور في الرقابة على المنتجات

شبكة بيئة ابوظبي: دبي: 16 اكتوبر 017 أكد سعادة المهندس حسين لوتاه مدير عام بلدية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *