الخميس , أغسطس 17 2017
الرئيسية / بنك المعلومات / إدارة النفايات / اعادة تدوير الهواتف القديمة وغير المستعملة من أجل بيئة نظيفة وآمنة
122

اعادة تدوير الهواتف القديمة وغير المستعملة من أجل بيئة نظيفة وآمنة

انضم إلى مبادرة دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية لإعادة تدوير هواتفك المتحركة القديمة وغير المستعملة
شبكة بيئة ابوظبي: دبي: 18 مايو 2017
هل تعلم أن هناك ما يقارب الــ 7,5 مليون هاتف متحرك قديم وغير مستعمل يحتل مساحة في بيوتنا في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة؟ دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية تقومان اليوم بمبادرة تهدف إلى التخلص من هذه الهواتف، وبالشكل الذي يحول دون تحولها إلى نفايات ضارة، من هنا فقد قامت بوضع محطات لإعادة التدوير من أجل مساعدتك على التخلص من أي هواتف متحركة لا تريدها، وبما يمنحك الفرصة لتوفير بعض المساحة في بيتك، وفي الوقت نفسه القيام بدورك في الحفاظ على بيئة نظيفة وآمنة.
كما قامت دبي أكواريوم، وبالتعاون مع مركز إعادة التدوير في دبي Enviroserve ، بوضع خمسة صناديق في المناطق الرئيسية التي تشهد تواجدا كبيرا من الزوار لجمع الهواتف المتحركة بغرض إعادة تدويرها، وبالشكل الذي يمكن أي زائر لدبي مول من الوصول إليها بكل يسر وسهولة.
تأتي هذه المبادرة الخضراء كجزء من التزام دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية الدائم والمستمر في العمل على تعزيز الوعي بأهمية الحفاظ على البيئة ودعم الحياة البرية.
ومن شأن الشراكة بين دبي أكواريوم ومركز إعادة التدوير في دبي Enviroserve أن تضمن للعملاء القدرة على التخلص من هواتفهم المتحركة التي لا يريدونها بوضعها في الصناديق المخصصة لذلك بطريقة آمنة، كما تضمن لهم أن يتم تفكيك هذه الهواتف لإعادة تدويرها بشكل فردي، وبالشكل الذي يمكننا من التخلص من الأضرار التي قد تشكلها هذه الهواتف وفي الوقت نفسه حماية البيئة والحفاظ عليها.

للمزيد من المعلومات يرجى التفضل بزيارة دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية، أو الاتصال على هاتف رقم 04 448 5200.
المبادرة: تدوير الهواتف المتحركة القديمة وغير المستعملة في دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية.
الطريقة: وضع الهواتف المتحركة في أي من صناديق التجميع الواقعة بالقرب من: نهاية نفق دبي أكواريوم؛ ومن أماكن بيع التذاكر؛ ومن كونتر VRZOO؛ وداخل متجر ديسكفري تشانل؛ والقريبة من كشك حديقة الحيوانات المائية في الطابق الثاني.
المكان: دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية، دبي مول، وسط دبي.
للمزيد من المعلومات حول دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية، دبي مول، يرجى التفضل بزيارة الموقع الإلكتروني: www.thedubaiaquarium.com. وللمزيد من المعلومات حول مركز إعادة التدوير في دبي Enviroserve، يرجى التفضل بزيارة الموقع الإلكتروني: www.enviroserve.ae

عن Dr. Imad Saad

رئيس تحرير شبكة بيئة ابوظبي عضو جمعية الصحفيين بالإمارات، واتحاد الصحفيين العرب والاتحاد الدولي للصحفيين والرابطة العربية للاعلاميين العلميين مؤسس ومدير تحرير مجلة المرشد الزراعي (ارشادية زراعية صدرت عن بلدية ابوظبي (1999 - 2010) مؤسس ومدير تحرير مجلة الشجرة المباركة (علمية أكاديمية متخصصة بنخيل التمر والابتكار الزراعي، تصدر عن جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي 2009 - 2016)

شاهد أيضاً

Plantui Moomin 3 - d

MyGreenChapter.com تساهم في تعزيز أنماط الحياة المستدامة

المنصة الإلكترونية الرائدة توفر كافة المستلزمات والحلول لإنشاء وزراعة الحدائق المنزلية لمستقبل أكثر استدامة وصحة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *