الأربعاء , يونيو 20 2018
الرئيسية / إعلام مستدام / مراسلوا الشبكة / عـيـــــن للإعـــلام / حملة “حياتي أهم من اتصالاتي” تكرم الجهات المشاركة في مبادرة “سلامتك في عام الخير”

حملة “حياتي أهم من اتصالاتي” تكرم الجهات المشاركة في مبادرة “سلامتك في عام الخير”

شبكة بيئة ابوظبي: العين للاعلام: 10 مايو 2017
نظم فريق حملة “حياتي أهم من اتصالاتي” ومركز قادة المستقبل للاستشارات وتنمية الموارد البشرية على مسرح نادي ضباط شرطة العين حفل تكريم الجهات المشاركة في حملة “سلامتك في عام الخير” ضمن فعاليات عام الخير 2017، ممثلة بهيئة الهلال الأحمر الإماراتي، وجامعة أبو ظبي، وجامعة العين للعلوم والتكنولوجيا، وقسم شؤون الشرطة المجتمعية، وفريق الوطن التطوعي ورجال الصحافة والإعلام، والمؤسسات الحكومية والخاصة وكافة الأفراد المتطوعين.
حضر حفل التكريم الشيخ سالم محمد بن ركاض العامري الذي ألقى كلمة بالمناسبة وأكد فيها أن الحملة حققت الكثير من الفوائد المباشرة في تثقيف الجمهور والسائقين بضرورة التقيد بالقوانين، وأهمية الابتعاد عن استخدام الهاتف أثناء قيادة السيارة. وشكر الشيخ سالم بن ركاض مديرية شرطة العين وقسم شؤون الشرطة المجتمعية، ووسائل الإعلام وكافة الجهات والجمعيات والمؤسسات التي ساهمت في إنجاح الحملة تحت شعار “سلامتك في عام الخير” للحد من استخدام الهاتف وتطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي أثناء قيادة السيارة.
وقال رئيس فريق حملة “حياتي أهم من اتصالاتي” محمد خميس الكعبي إن هذه المبادرة جاءت لنشر أهمية المسؤولية المجتمعية لدى الأفراد لمواجهة الظواهر السلبية في مجتمعنا، والابتعاد عن استخدام المحمول أثناء قيادة السيارة أو بالرد على الرسائل النصية تجنباً لوقوع الحوادث المرورية وبالتالي الحفاظ على أرواح السائقين. وتقدم الكعبي بالشكر إلى الشيخ سالم محمد بالركاض على رعايته ومواكبته لهذه الحملة، مثنياً على جهود وتكاتف ومشاركة عشرات المتطوعين من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي وفريق الوطن التطوعي.
كما تضمن برنامج الحفل عرض فيلم عن مسيرة الحملة التي انطلقت خلال شهر فبراير الماضي وملخص المحاضرات التوعوية التي أقيمت في الجامعات والمدارس. وفي ختام الحفل قام الشيخ سالم بن ركاض بتكريم الجهات المشاركة والمؤسسات الإعلامية وفريق العمل على جهودهم المبذولة في إنجاح الحملة.

عن Dr. Imad Saad

رئيس تحرير شبكة بيئة ابوظبي عضو جمعية الصحفيين بالإمارات، واتحاد الصحفيين العرب والاتحاد الدولي للصحفيين والرابطة العربية للاعلاميين العلميين 1- مؤسس ومدير تحرير مجلة المرشد الزراعي (ارشادية زراعية صدرت عن بلدية ابوظبي (1999 - 2010) 2- مدير تحرير مجلة البيئي الصغير (توعوية بيئية موجهة للاطفال صدرت عن بلدية ابوظبي (2001 - 2010) 3- مؤسس ومدير تحرير مجلة الشجرة المباركة (علمية أكاديمية متخصصة بنخيل التمر والابتكار الزراعي، تصدر عن جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي 2009 - 2017) 4- مؤسس ورئيس التحرير المسؤول شبكة بيئة ابوظبي (اول وسيلة اعلامية مرخصة ومتخصصة بتوطين المعرفة المسؤولة باللغة العربية الأم في مجال التنمية المستدامة والمسؤولية المجتمعية (2011 - 2017)

شاهد أيضاً

الشيخ سالم بن ركاض: تعزيز مسيرة الطفولة بالمعرفة

شبكة بيئة أبوظبي: عين للاعلام 15 مارس 2018 قال الشيخ سالم محمد بن ركاض العامري …