الأربعاء , مايو 24 2017
الرئيسية / EFQM / جوائز / اقتصادية دبي والشركة الدولية للجوائز تكرمان 26 فائز بالجوائز الدولية لتميز الأعمال
14

اقتصادية دبي والشركة الدولية للجوائز تكرمان 26 فائز بالجوائز الدولية لتميز الأعمال

شبكة بيئة ابوظبي: دبي، 10 مايو 2017
كرمت اقتصادية دبي والشركة الدولية للجوائز 26 فائز بالجوائز الدولية لتميز الأعمال والتي شارك فيها أكثر من 20 بلدا من أربع قارات. وعلى الرغم من زيادة الشركات الدولية التي حصلت على الجوائز بنسبة 20٪، استحوذت شركات من دولة الإمارات العربية المتحدة على ثلثي جوائز الفئات.
وقام علي إبراهيم، نائب مدير عام اقتصادية دبي؛ ومارك هاميل، مدير الشركة الدولية للجوائز، بتكريم الفائزين، حيث بلغ إجمالي فئات الجوائز 26 فئة في مختلف القطاعات، والانضباط، والأشخاص، والجهود المبذولة نحو تحقيق الأجندة الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة لعام 2021.
وبهذه المناسبة، قال علي إبراهيم: “يسعدنا الشراكة مع الشركة الدولية للجوائز منذ إطلاقها، حيث ساهمت في تعزيز كفاءة وأداء العديد من الشركات المحلية والعالمية المرموقة. وفي كل عام تؤكد هذه الجوائز على أن دولة الإمارات تحقق المعايير الدولية للتميز في الأعمال التجارية عبر العديد من القطاعات، فضلا عن ترسيخ وتعزيز مكانة دبي كمركز عالمي رائد في قطاع الأعمال”.
وتعد الجوائز الدولية لتميز الأعمال جزء من برنامج عالمي من ابتكار مؤسسة الجوائز الدولية، وهي مسابقة قائمة على عملية تحكيم شفافة تمامًا ومعتمدة من جامعة كرانفيلد. وتُقيِّم مشاركات المتسابقين لجنة تحكيم تتكون من رواد أعمال محليين ودوليين، ثم توجه الدعوة للمرشحين للنهائيات لتقديم عرض أمام لجنة التحكيم ذاتها لتقييمهم حسب مجموعة محددة من المعايير. وتحدد المؤسسة الفائز من كل فئة وفق أعلى الدرجات التي يحصل عليها في المجمل.
وصرح مارك هاميل: “نحن فخورون بأننا قد خلقنا منافسة عادلة وشفافة للشركات المحلية والدولية هنا في دبي، وقد حققت الشركات الإماراتية معدلات فوز أعلى مقارنة بالشركات الدولية المشاركة في المسابقة، وهو ما يثبت أن الشركات المحلية لديها القدرة على تجاوز منافسيها على المستوى العالمي. وتهانينا لجميع الشركات التي سافرت من دول عدة لجعل هذه الجوائز الأكثر تنافسية حتى الآن، وخاصة الفائزين لدينا. وشكر خاص لرُعاتنا، المنطقة الحرة في الحمرية واقتصادية دبي لدعم هذا الحدث منذ البداية، وإثبات حرصهم على تعزيز التميز في الأعمال التجارية في دولة الإمارات العربية المتحدة”.

وضمت قائمة الفائزين كل من ثومبي جروب (خدمات مهنية)؛ وأركاديس (السيارات والسفر والنقل)؛ وجمعة‎ الماجد – العربية إلكترو ميكانيكال (العقارات والبناء)؛ وويب طب (الرفاهية والصحة)؛ وآيه أكس أس (الخدمات الحكومية)؛ وإنتركويل الدولية (التصنيع)؛ وشركة جيديا (التكنولوجيا والتكنولوجيا الذكية)؛ وشركة الاتصالات الألمانية: دويتشه تيليكوم (الاتصالات والمعلومات)؛ وحضانة أوركارد البريطانية (الشركات الصغيرة والمتوسطة)؛ ونومادك كابيتال لمتد (الأغذية والمشروبات)؛ وحضانة أوركارد البريطانية (التعليم).
وضمت قائمة الفائزين من فئات التخصص كل من تركسيل (المسؤولية المجتمعية)؛ وبنك رأس الخيمة الوطني (الاستراتيجية والتغيير والتحول)؛ والشركة البريطانية ميش (التسويق، ووسائل الإعلام الاجتماعية والعلامة التجارية)؛ شركة الاتصالات الألمانية: دويتشه تيليكوم (تجربة وآراء العملاء)؛ وإعمار لإدارة المجمعات (إدارة علاقات العملاء)؛ وبنك رأس الخيمة الوطني (التجارة الإلكترونية والتجربة الرقمية و(أمن المعلومات).
وفاز واير كارد بروسسنج عن فئات الأشخاص (صاحب العمل)؛ وشركة إنجادج مي (مشاركة الموظفين)؛ وبرنامج الشيخ صقر للتميز الحكومي (فريق الإدارة)؛ وأوجن مين – ترايستار (قائد ملهم)؛ وفاندانا غاندي من حضانة أوركارد البريطانية (قائدة ملهمة). والفائزين من فئات نحو 2020، شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة دو (الاستدامة/دخول الأسواق الناشئة)؛ وإنتركويل الدولية (فئة شاملة في قسم القطاعات)؛ والشركة البريطانية ميش (فئة شاملة في التخصص).

عن Dr. Imad Saad

رئيس تحرير شبكة بيئة ابوظبي عضو جمعية الصحفيين بالإمارات، واتحاد الصحفيين العرب والاتحاد الدولي للصحفيين والرابطة العربية للاعلاميين العلميين مؤسس ومدير تحرير مجلة المرشد الزراعي (ارشادية زراعية صدرت عن بلدية ابوظبي (1999 - 2010) مؤسس ومدير تحرير مجلة الشجرة المباركة (علمية أكاديمية متخصصة بنخيل التمر والابتكار الزراعي، تصدر عن جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي 2009 - 2016)

شاهد أيضاً

1

“الشارقة للعمل التطوعي” تعلن نتائج دراستها حول الوعي الاجتماعي للتطوع

كشفت عن قناعة بأهميته في بناء الوطن والشخصية واستثمار الوقت • الحمادي: الدراسة ستكون بمثابة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *