الثلاثاء , يونيو 27 2017
الرئيسية / هيئات / بلدية دبي / بلدية دبي تعقد اجتماع موسع مع هيئة الصحة بدبي لمناقشة آلية تنفيذ مبادرات إستراتيجية الصحة البيئية
11

بلدية دبي تعقد اجتماع موسع مع هيئة الصحة بدبي لمناقشة آلية تنفيذ مبادرات إستراتيجية الصحة البيئية

شبكة بيئة ابوظبي: دبي، 21 أبريل 2017
عقدت بلدية دبي بمقرها الرئيسي اجتماع موسعا مع هيئة الصحة بدبي لمناقشة آلية تنفيذ مبادرات إستراتيجية الصحة البيئية التي اعتمدها مؤخرا المجلس التنفيذي بدبي.
صرح بذلك خالد شريف العوضي مساعد المدير العام لقطاع رقابة البيئة والصحة والسلامة والذي أشار إلى أن الإستراتيجية تهدف إلى السيطرة على جميع العناصر البيئية التـي يمكن أن تؤثر سلباً على الصـحة العامة لضمان توفير بيئة صحية تساهم في الحفاظ على الصحة العامة والحد من التأثيرات السلبية للعناصر البيئية.
وأضاف إلى ان هيئة الصـحة تعتبـر الشريك الاستراتيجي للدائرة في تحقيق الأهداف الإستراتيجية من خلال وضع الخطط والإجراءات اللازمة للحد من الأمراض الناتجة عن عناصر بيئية وتنفيذ الدراسات الوبائية للوقوف على وضع الصحة البيئية ومدى التحسن الحاصل بالإضافة الى تطوير أنظمة للبلاغ ورصد الأمراض الناتجة عن مخاطر الصحة البيئية.
تم خلال الاجتماع مناقشة آلية التنسيق والتعاون بين بلدية دبي وهيئة الصحة والسعي نحو وضع خطة متكاملة وفعالة لضمان تحقيق المؤشرات والمستهدفات المرتبطة بالمبادرات.

عن Dr. Imad Saad

رئيس تحرير شبكة بيئة ابوظبي عضو جمعية الصحفيين بالإمارات، واتحاد الصحفيين العرب والاتحاد الدولي للصحفيين والرابطة العربية للاعلاميين العلميين مؤسس ومدير تحرير مجلة المرشد الزراعي (ارشادية زراعية صدرت عن بلدية ابوظبي (1999 - 2010) مؤسس ومدير تحرير مجلة الشجرة المباركة (علمية أكاديمية متخصصة بنخيل التمر والابتكار الزراعي، تصدر عن جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي 2009 - 2016)

شاهد أيضاً

111

بلدية دبي تنظم مبادرة للتوعية بأهمية التسوق الذكي

شبكة بيئة ابوظبي: دبي، 21 يونيو 2017 نفذت بلدية دبي ممثلة بإدارة النفايات مبادرة ” …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *