الثلاثاء , يونيو 27 2017
الرئيسية / بنك المعلومات / إدارة النفايات / “إمداد” توقع اتفاقية خدمات جمع النفايات العامة مع “إمارات”
10

“إمداد” توقع اتفاقية خدمات جمع النفايات العامة مع “إمارات”

في خطوة نوعية لإدارة النفايات ضمن قطاع النفط وفق أفضل الممارسات المستدامة
شبكة بيئة ابوظبي: الإمارات العربية المتّحدة، 20 أبريل 2017
وقعت “إمداد”، الشركة الرائدة في مجال توفير الحلول المتكاملة لإدارة المرافق ومقرها دبي، مؤخراً اتفاقية تعاون على مدى 3 سنوات مع “إمارات” (Emarat)، واحدة من أكبر مزودي المنتجات البترولية في الإمارات، في سبيل توفير محفظة متكاملة ومبتكرة من خدمات جمع النفايات العامة، بما يتوافق مع أفضل الممارسات المستدامة. ويشتمل نطاق الاتفاقية على خدمة المرافق الحيوية التابعة لـ “إمارات”، بما في ذلك 47 محطة إلى جانب الأتريوم والمكتب الرئيسي وورشة العمل المركزية ومساكن العمال.
وتأتي هذه الشراكة بمثابة الإضافة الأحدث لقاعدة عملاء “إمداد”، التي تشهد نمواً مطرداً واتساعاً لافتاً لتضم نخبة الأسماء الرائدة في مختلف القطاعات الحيوية، بما فيها النفط والغاز. وتعكس الخطوة الإمكانات العالية المتاحة لدى “إمداد”، ليس على صعيد توفير خدمات الصيانة التي تعزز مستويات الربحية والكفاءة التشغيلية فحسب، وإنما في تلبية احتياجات العملاء فيما يتعلق بإدارة النفايات وفق أفضل الممارسات وأعلى المعايير العالمية المعتمدة في مجال البيئة والاستدامة.
وقال محمود رشيد، مدير العمليات في شركة “إمداد”: “نتطلع قدماً إلى العمل عن كثب مع “إمارات” باعتبارها إحدى أبرز الشركات العاملة ضمن قطاع النفط، والتي تظهر التزاماً قوياً بمسؤولياتها تجاه العملاء والمجتمع والبيئة، وهو ما يصب في صلب أولوياتنا الاستراتيجية في “إمداد”. وتمثل الاتفاقية الجديدة فرصة هامة لإثبات إمكاناتنا العالية وقدراتنا المتطورة لتوفير أفضل خدمات إدارة المرافق، بما يلبي الاحتياجات الخاصة والمتطلبات الملحة لمثل هذا القطاع الحيوي. ونلتزم من جانبنا برفد “إمارات” بأحدث خدماتنا الذكية، لا سيّما حلول إدارة وجمع النفايات المتوافقة مع أعلى المعايير الدولية والمتوائمة مع استراتيجيتنا الطموحة، التي تستهدف تقديم مساهمات قيمة لدفع عجلة نمو القطاعات الاقتصادية المحورية ودعم مسيرة التنمية الاقتصادية التي تقودها دولة الإمارات.”
من جهته، قال نبيل بن بطي، مدير الصيانة في “إمارات”: “يسعدنا تأسيس تعاون متين يمهد الطريق لتحقيق تطلعاتنا الطموحة، مدعومين برؤية مشتركة تحتم علينا الوفاء بمسؤولياتنا البيئية والمجتمعية والوطنية. وتتماشى الاتفاقية الجديدة مع سعينا المستمر لتوفير خدمات استباقية وسريعة وفعالة بالشكل الذي يرقى إلى مستوى تطلعات عملائنا. ويأتي اختيارنا لـ “إمداد” انطلاقاً من حرصنا على التعاون مع الجهات الرائدة في توفير خدمات على درجة عالية من الكفاءة والموثوقية والتميز. وكلنا ثقة بأنّ الخطوة الجديدة ستدعم تطلعاتنا
الطموحة وأهدافنا المستقبلية في ترسيخ مكانتنا الريادية في توريد وتوزيع النفط ووقود الطائرات والغاز الطبيعي وغاز البترول المسال والزيوت وغيرها.”

عن Dr. Imad Saad

رئيس تحرير شبكة بيئة ابوظبي عضو جمعية الصحفيين بالإمارات، واتحاد الصحفيين العرب والاتحاد الدولي للصحفيين والرابطة العربية للاعلاميين العلميين مؤسس ومدير تحرير مجلة المرشد الزراعي (ارشادية زراعية صدرت عن بلدية ابوظبي (1999 - 2010) مؤسس ومدير تحرير مجلة الشجرة المباركة (علمية أكاديمية متخصصة بنخيل التمر والابتكار الزراعي، تصدر عن جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي 2009 - 2016)

شاهد أيضاً

129

بيئة” و”مصدر” تطلقان مشروعاً مشتركاً لتطوير أوّل منشأة لتحويل النفايات إلى طاقة في المنطقة

•”شركة الإمارات لتحويل النفايات إلى طاقة” ستعالج 300 ألف طن من النفايات البلدية الصلبة سنوياً …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *