الأحد , أغسطس 20 2017
الرئيسية / CSR / مجموعة ويندهام تكرم افتخار حمداني لجهوده في تعزيز مفهوم المسؤولية المجتمعية
14

مجموعة ويندهام تكرم افتخار حمداني لجهوده في تعزيز مفهوم المسؤولية المجتمعية

حمداني يفوز بجائزة رئيس مجموعة ويندهام أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا للمسؤولية المجتمعية 2016
عجمان، الإمارات العربية المتحدة 17 أبريل 2017
حصل افتخار حمداني المدير العام لفندق وأجنحة رمادا عجمان وفندق رمادا بيتش عجمان على جائزة “رئيس مجموعة ويندهام أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا للمسؤولية المجتمعية 2016″، حيث تقدم المجموعة العالمية تلك الجائزة سنوياً للعاملين بها تقديراً لهم عن المبادرات الابتكارية الجوهرية والمتنوعة التي يقدمونها.
حضر الفعالية التي أقيمت في العاصمة البلجيكية بروكسل كل من جيوف بالوتي الرئيس والمدير التنفيذي لمجموعة ويندهام العالمية، ودان روف الرئيس والمدير العام لمجموعة فنادق ويندهام في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، إضافة إلى إيغناس باوينز نائب الرئيس الإقليمي لمجموعة فنادق ويندهام في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.
وفي هذا الصدد قال افتخار حمداني: “أتقدم بالشكر إلى مجموعة فنادق ويندهام على إشادتها بإسهاماتنا المتواصلة في كافة الأمور المتعلقة بالأعمال الخيرية وقضايا الاستدامة. ونحن ندعو نظراءنا في قطاع الضيافة إلى البحث عن الأفكار التي من شأنها أن تسهم في تطوير المجتمع وتنعكس إيجاباً على الجميع. إذ إن إحداث فارق إيجابي في المجتمع لا يتطلب أكثر من توفر الحماس والاهتمام بالعمل الخيري”.
يُذكر أن افتخار حمداني المدير العام لفندق وأجنحة رمادا عجمان قاد وشارك في العديد من الحملات في إطار المسؤولية الاجتماعية المؤسسية في الدولة، بما في ذلك مشاريع تحويل بقايا الطعام إلى سماد داخل الفندق والاستغناء عن تصريفها إلى المكبات، والزراعة الحضرية، وغير ذلك. كما أن للفندق التزاماً طويل الأمد تجاه العديد من المنظمات الخيرية والبيئية، منها “الإحسان”، و”أكشن كير”، و”هيئة الأعمال الخيرية”، و”مجموعة عمل الإمارات للبيئة”، وغير ذلك من المنظمات.

لمحة عن فندق وأجنحة رمادا عجمان
يقدّم فندق وأجنحة رمادا عجمان محلّ إقامة أوّل ومميّز في قلب الإمارة الصاعدة. وبحكم موقعه الاستراتيجي على شارع الشيخ خليفة بن زايد، يقدّم الفندق سهولة الوصول إلى مطارات الإمارات الرئيسية، ومراكزها التجارية ومعالمها الثقافية. ويضمّ الفندق غرفاً وأجنحةً واسعةً وأنيقةً، تلبّي احتياجات النزلاء المسافرين بقصد العمل، أوالسياحة سواء في رحلات قصيرة، أو للإقامة المطوّلة. كما يوفّر الفندق وسائل الراحة العصرية مقرونةً بخدمة لا مثيل لها. ويمكن للضيوف التلذّذ بقائمة منوعة من المأكولات الفاخرة في مطعم أوركيد، ومقهى آر، وبخدمة الغرف على مدار الساعة. ويضمّ الفندق أيضاً مرافق من الدرجة الأولى بما فيها صالة رياضية، ومسبح داخليّ، ومنتجع صحيّ، ودخول مجاني إلى نادي الشاطئ الحصري.

عن Dr. Imad Saad

رئيس تحرير شبكة بيئة ابوظبي عضو جمعية الصحفيين بالإمارات، واتحاد الصحفيين العرب والاتحاد الدولي للصحفيين والرابطة العربية للاعلاميين العلميين مؤسس ومدير تحرير مجلة المرشد الزراعي (ارشادية زراعية صدرت عن بلدية ابوظبي (1999 - 2010) مؤسس ومدير تحرير مجلة الشجرة المباركة (علمية أكاديمية متخصصة بنخيل التمر والابتكار الزراعي، تصدر عن جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي 2009 - 2016)

شاهد أيضاً

file-9

“هيئة تنمية المجتمع” تبحث مع الجمعيات الأهلية إمكانية التعاون المشترك في خدمة رؤية “المحضون”

بهدف تفعيل دور الجمعيات والمؤسسات غير الربحية في الخدمات المجتمعية وتحسين جودة الخدمات المقدمة للعملاء …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *