الأربعاء , أبريل 1 2020
أخبار عاجلة
الرئيسية / CSR / مسؤولية مجتمعية / اخبار وفعاليات مسؤولة / أمير المدينة المنورة يؤكد على المسؤولية الاجتماعية للقطاع الخاص

أمير المدينة المنورة يؤكد على المسؤولية الاجتماعية للقطاع الخاص

المدينة المنورة -جازي الشريف14 أكتوبر 2016 – 13 محرم 1438
قال صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة إن محافظة ينبع تشهد نموا وتقدما في شتى المجالات ، لما تحظى به من إمكانات اقتصادية عالية النمو.
وأكد سموه خلال استقبال أصحاب الفضيلة والمشايخ وكبار المسئولين وجمعا من المواطنين في محافظة ينبع بحضور المحافظ المهندس مساعد السليم ، إلى ضرورة الاهتمام بمتطلبات واحتياجات المواطنين في ظل الخدمات التي وفرتها حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – لضمان حياة كريمة للمواطنين .
من جهة ثانية أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز، أمير منطقة المدينة المنورة، أن المسؤولية الاجتماعية لها دور كبير للقطاع الخاص وما تلعبه من جانب حيوي يكرس لتلاقي الحس الاجتماعي بالوطني.
وأضاف سموه ان خلق الفرص التأهيلية والتنموية لابناء الوطن وشبابة من أكد المسؤليات الاجتماعية المنوطة بالقطاع الخاص.جاء ذلك خلال وضع سموه لحجر اساس مصفاة الدرة للسكر” بينيع الصناعية التي ستخلق 314 وظيفة للشباب .
من جهته اوضح رئيس مجلس إدارة مصفاة الدرة عبد المجيد السلطان أن مشروع المصفاة يعد رافدا من الروافد الاقتصادية الهامة بالمملكه وداعماً رئيساً للامن الغذائي.وأشار السلطان أن المشروع يأخذ على عاتقه توظيف الشباب السعودي وتدريبه على التكنولوجيا الحديثه في صناعه السكر مضيفاً أن المشروع يعتبر صديق للبيئة.
كما أوضح ان انتاج المصفاة ينتج بمواد عالية النقاوة مبيناً انه تم دمج الخبرات الاوربيه والاسيويه والافريقيه فنتج عنها مشروع عالمي فريد،وسيرى انتاج المشروع النور بنهايه عام ٢٠١٨.حضر الحفل المهندس مساعد السليم محافظ محافظة ينبع، وعدد من المسؤولين بالهيئة الملكية بينع.

عن Eng. Imad Saad

رئيس تحرير شبكة بيئة ابوظبي عضو جمعية الصحفيين بالإمارات، واتحاد الصحفيين العرب والاتحاد الدولي للصحفيين والرابطة العربية للاعلاميين العلميين 1- مؤسس ومدير تحرير مجلة المرشد الزراعي (ارشادية زراعية صدرت عن بلدية ابوظبي (1999 - 2010) 2- مدير تحرير مجلة البيئي الصغير (توعوية بيئية موجهة للاطفال صدرت عن بلدية ابوظبي (2001 - 2010) 3- مؤسس ومدير تحرير مجلة الشجرة المباركة (علمية أكاديمية متخصصة بنخيل التمر والابتكار الزراعي، تصدر عن جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي 2009 - 2020) 4- مؤسس ورئيس التحرير المسؤول شبكة بيئة ابوظبي (اول وسيلة اعلامية مرخصة ومتخصصة بتوطين المعرفة المسؤولة باللغة العربية الأم في مجال التنمية المستدامة والمسؤولية المجتمعية (2011 - 2020)

شاهد أيضاً

مدينة الشارقة للإعلام (شمس) تدعم المستثمرين على تجاوز هذه الأوقات الصعبة

كجزء من مسؤوليتها المجتمعية شبكة بيئة ابوظبي: الشارقة، الامارات العربية المتحدة 31 مارس 2020 أطلقت …