الأربعاء , مايو 24 2017
الرئيسية / UAE / الحكومة الذكية / سعادة وتسامح / فندق جلوريا دبي يفاجيء نزلائه بإقامة مجانية في يوم السعادة
6d5e772f344c3a4c0267357221dcfa8dabe11796-120516133637

فندق جلوريا دبي يفاجيء نزلائه بإقامة مجانية في يوم السعادة

في مبادرة هي الأولى من نوعها
شبكة بيئة ابوظبي: دبي 20 مارس
أطلق فندق جلوريا دبي، مبادرة لإسعاد نزلائه بمناسبة اليوم العالمي للسعادة، وتزامنا مع مبادرات السعادة في الدولة.
وقال فريدي فريد المدير الإقليمي لفنادق جلوريا أن إدارة الفندق منحت مجموعة من نزلائه وزوار مطاعمه، بطاقات تتيح لهم الإقامة المجانية في غرف الفندق الفاخرة لمدة ثلاثة ليال.
وأوضح أن المبادرة تأتي ضمن خطط الفندق لنشر روح السعادة بين السائحين والمواطنين والمقيمين في الدولة، استجابة لمبادرات السعادة في الدولة.
وتابع فريد: أثارت المبادرة حالة من البهجة بين نزلاء الفندق، وأعتبرها الفائزون بالهدايا مفاجئة سعيدة، خصوصا وانها سوف تسهم في استمرار إقامتهم بالفندق وتمديد زيارتهم لدبي.
ودعت إدارة الفندق النزلاء لالتقاط صور تذكارية مع مجسمات للوجوه المبتسمة التي ترمز ليوم السعادة، ونشرها عبر موقع انستجرام ومنصات التواصل الاجتماعي، وأختارت اصحاب افضل ابتسامة لمنحهم هدية الإقامة المجانية.
وقال فريدي ان بعض النزلاء فوجئوا حين توجهوا لقسم الاستقبال لانهاء إجراءات اقامتهم في الفندق، بموظفي الضيافة يمنحوهم بطاقات الإقامة المجانية مصحوبة بعبارات تدعو للفرح والسعادة، وتم ابلاغهم ان البطاقات صالحة للاستخدام في أي وقت يناسبهم.
وأشار فريدي أن هذه المبادرة هي الأولى من نوعها على مستوى خدمات الفنادق بالمنطقة، وتأتي لتترك اثرا إيجابيا وسعيدا بين السائحين مختلف الجنسيات، وتعزز مكانة دبي والدولة باعتبارها دولة للسعادة.
ويتكون فندق جلوريا من 1000جناحا، وهو من فئة الفنادق الصديقة للاسرة العربية، وسبق له أن اطلق عدة مبادرات لاسعاد الايتام وسائقي التاكسي وعمال النظافة والحدائق في دبي.

عن Dr. Imad Saad

رئيس تحرير شبكة بيئة ابوظبي عضو جمعية الصحفيين بالإمارات، واتحاد الصحفيين العرب والاتحاد الدولي للصحفيين والرابطة العربية للاعلاميين العلميين مؤسس ومدير تحرير مجلة المرشد الزراعي (ارشادية زراعية صدرت عن بلدية ابوظبي (1999 - 2010) مؤسس ومدير تحرير مجلة الشجرة المباركة (علمية أكاديمية متخصصة بنخيل التمر والابتكار الزراعي، تصدر عن جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي 2009 - 2016)

شاهد أيضاً

medium_2017-04-18-18e561ef71_2

الإمارات تتصدر دول مجلس التعاون الخليجي في 4 مبان سعيدة

في مقدمتها النافورة وفندق المنزل شبكة بيئة ابوظبي: دبي – دولة الإمارات العربية المتحدة 26 …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *