الإثنين , أبريل 24 2017
الرئيسية / UAE / الحكومة الذكية / سعادة وتسامح / تصريح لسعادة الدكتور عبد الوهاب زايد بمناسبة اليوم العالمي للسعادة
abdelhouahazayed_745001723

تصريح لسعادة الدكتور عبد الوهاب زايد بمناسبة اليوم العالمي للسعادة

أمين عام جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي
اسعاد الناس مسؤولية والايجابية منهج حياة
شبكة بيئة ابوظبي: 19 مارس 2017
منذ 2013، لم تزل الأمم المتحدة تحتفي باليوم الدولي للسعادة الذي يصادف 20 مارس من كل عام على اعتبار أنه سبيل للاعتراف بأهمية السعادة في حياة الناس في كل أنحاء العالم. وفي الفترة القريبة الماضية، دشنت الأمم المتحدة 17 هدفاً للتنمية المستدامة يُراد منها إنهاء الفقر وخفض درجات التفاوت والتباين وحماية الكوكب وهذه تمثل في مجملها جوانب رئيسية يمكنها أن تؤدي إلى الرفاه والسعادة.
ونحن من موقعنا في جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي نلتزم بتوجيهات القيادة الرشيدة التي تؤمن بأن تحقيق السعادة هو هدف انساني أساسي ومطمح لكافة الشعوب، وأنها تمثل نهج شامل تجاه التنمية والرفاه وهي السبيل نحو عالم أفضل.
حيث تعمل الأمانة العامة سنوياً على تكريم وتقدير كافة الجهود المحلية والدولية في قطاعي الابتكار الزراعي ونخيل التمر وبث روح السعادة والايجابية لديهم ونعمل يداً واحدة الى جانب المؤسسات الحكومية من خلال تطبيق الميثاق الوطني للسعادة والايجابية كونه خارطة طريق وصولاً الى سعادة الناس باعتبار السعادة هي أحد أهم مخرجات المسؤولية المجتمعية. وتبعاً لمفهوم السعادة والايجابية وفق منظور دولة الإمارات نجد أن لها ثلاثة محاور رئيسية هي: ثقافة السعادة المؤسسية وصفات الموظف السعيد والإيجابي ومؤشرات السعادة والإيجابية المؤسسية.

عن Dr. Imad Saad

رئيس تحرير شبكة بيئة ابوظبي عضو جمعية الصحفيين بالإمارات، واتحاد الصحفيين العرب والاتحاد الدولي للصحفيين والرابطة العربية للاعلاميين العلميين مؤسس ومدير تحرير مجلة المرشد الزراعي (ارشادية زراعية صدرت عن بلدية ابوظبي (1999 - 2010) مؤسس ومدير تحرير مجلة الشجرة المباركة (علمية أكاديمية متخصصة بنخيل التمر والابتكار الزراعي، تصدر عن جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي 2009 - 2016)

شاهد أيضاً

10

فريق عمل السنافر يصل دولة الإمارات للمشاركة باحتفالية اليوم العالمي للسعادة

الأمم المتحدة واليونيسف ونخبة من نجوم فيلم ’’سميرفز: ذا لوست فيليج‘ يحتفلون باليوم العالمي للسعادة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *