الخميس , يوليو 18 2019
الرئيسية / هيئات / رابطة تبوك الخضراء / رابطة تبوك الخضراء تختتم دورة فن الديكوباج تنظم لأول مرة بالمنطقة

رابطة تبوك الخضراء تختتم دورة فن الديكوباج تنظم لأول مرة بالمنطقة

شبكة بيئة ابوظبي: علي الوليدي: تبوك المملكة العربية السعودية 11 مارس 2017
في دورة تعقد لأول مرة في منطقة تبوك بالمملكة العربية السعودية، نفذت رابطة تبوك الخضراء (جمعية حياة البيئة) دورة تدريبية بعنوان (فن اعادة التدوير) وذلك على مدى يومي 8 و9 مارس 2017 بمركز الأمير فهد بن سلطان الإجتماعي. حيث نفذت الدورة كل من المدربة (أمجاد الشمري – نوال الشهري – أمل آل خليل) وبحضور ١٥٦ متدربة بالمرحلة الأولى.

13
هذا وقدمت المدربات عدد من الأفكار العملية حول كيفية الإستفادة من إعادة تدوير الأشياء أو اعادة صناعتها في فن ابداعي وجمالي يساعدنا على استغلال الكثير من الأشياء التي قد تكون مهملة بدلاً من التخلص منها وتحولها الى نفايات تضر بالبيئة.
هذا وأوضحت رئيسة القسم النسوي برابطة تبوك الخضراء الأستاذة وضحى العنزي أن الدورة تعقد لأول مرة بمنطقة تبوك وحازت على قبول كبير بعد الاعلان عنها حيث جرى تسجيل أكثر من ٤٧٠ طلب سيتم تدريبهم خلال فترات قادمة خلال هذا العام.
كما قدمت الشكر للمدربات أمجاد الشمري، نوال الشهري، أمل آل خليل وكذلك للأستاذة مها الحامد من مركز الأمير فهد بن سلطان الإجتماعي على إتاحة الفرصة وعقد الدورة في المركز دعماً لمثل هذه البرامج الاجتماعية والتطوعية وكذلك كل من ساهم ودعم نجاح البرنامج الاستاذ حسين مطير شورديه والاستاذ علي الوليدي والاستاذه عبير البلوي والأستاذة مريم الرشيدي والأستاذة عفاف الرويعي وكذلك هاشتاق تبوك الورد. هذا وأختتمت الدورة بتوزيع الشهادات على المتدربات وتكريم المدربات ومديرة الجمعية.

15

11

 

عن Dr. Imad Saad

رئيس تحرير شبكة بيئة ابوظبي عضو جمعية الصحفيين بالإمارات، واتحاد الصحفيين العرب والاتحاد الدولي للصحفيين والرابطة العربية للاعلاميين العلميين 1- مؤسس ومدير تحرير مجلة المرشد الزراعي (ارشادية زراعية صدرت عن بلدية ابوظبي (1999 - 2010) 2- مدير تحرير مجلة البيئي الصغير (توعوية بيئية موجهة للاطفال صدرت عن بلدية ابوظبي (2001 - 2010) 3- مؤسس ومدير تحرير مجلة الشجرة المباركة (علمية أكاديمية متخصصة بنخيل التمر والابتكار الزراعي، تصدر عن جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي 2009 - 2017) 4- مؤسس ورئيس التحرير المسؤول شبكة بيئة ابوظبي (اول وسيلة اعلامية مرخصة ومتخصصة بتوطين المعرفة المسؤولة باللغة العربية الأم في مجال التنمية المستدامة والمسؤولية المجتمعية (2011 - 2017)

شاهد أيضاً

تبوك الخضراء تشارك في احتفالات أسبوع البيئة تحت شعار “نحمي بيئتنا لرفاه مجتمعنا”

شبكة بيئة ابوظبي: رابطة تبوك الخضراء، السعودية 28 مارس 2019 علي شرف سعادة محافظ محافظة …