الثلاثاء , أبريل 23 2019
الرئيسية / هيئات / رابطة تبوك الخضراء / ختام أسبوع الشجره الاربعين بمنطقه تبوك‎

ختام أسبوع الشجره الاربعين بمنطقه تبوك‎

شبكة بيئة ابوظبي: علي الوليدي: تبوك 23 فبراير 2017
في حدث متميز عن فعاليات الأعوام السابقة قدمته أمانة تبوك ، إختتمت رابطة تبوك الخضراء فعاليات أسبوع الشجرة الأربعين تحت شعار ( الشجرة حياتنا ) والذي إنطلق بتاريخ ٢٢-٥-١٤٣٨هـ بمشاركة كل من فرع وزارة البيئة والزراعة والمياه ، أمانة منطقة تبوك ، تعليم تبوك حيث انطلقت الفعاليات منذ اليوم الأول بالحفل الخطابي وتكريم الجهات المشاركة وكذلك بمشاركة طلاب المدارس في غرس وتشكيل الزهور في حديقة المروج وكتابة أسبوع الشجرة بالزهور .
كما واصلت رابطة تبوك الخضراء مع أمانة منطقة تبوك وتعليم تبوك غرس عدد من الأشجار المتنوعة والفريدة على جوانب عدد من الطرقات الحيوية بمدينة تبوك بمشاركة طلابية متميزة .
كما استمرت الفعاليات المسائية لعدة أيام بتوزيع الشتلات والزهور والمطويات المقدمة للمواطنين من أمانة تبوك تحت شعار ( اغرسها بنفسك ) بتعاون من رابطة تبوك وفريق نبض الحياة التطوعي وذلك في عدد من أحياء مدينة تبوك .
كما نظمت الرابطة عدد من البرامج الصباحية داخل مدارس البنات بتبوك بلغت أكثر من ( ٣٠ ) مدرسة حكومية وأهلية بمختلف المراحل الدراسية بالاضافة لكلية التقنية للبنات .
كما شاركت الرابطة بقيادة عضو الرابطة صلاح العطوي بغرس احدى الحدائق بأحد الأحياء ( حي الحمراء ) بمشاركة أبناء الحي وتسمية الأشجار بأسمائهم للعناية بها والمحافظة عليها
هذا وقدمت فرقة روعة بارتي مشاركة مع رابطة تبوك الخضراء بتوزيع عدد من الشتلات والمطويات على المتسوقين في مركز الحكير مول بتبوك .
هذا وتزامن مع هذه الفعالية أيضاً فعاليات بمحافظات ومراكز منطقة تبوك ( أملج – الوجه – ضباء – البدع – علقان – مقنا ) .
هذا وتتقدم رابطة تبوك الخضراء بالشكر والتقدير والتهنئة بتميز ونجاح الفعاليات لكل من الدكتور : عمر بن سعيد الفقيه مدير عام الادارة العامة لشؤن الزراعة بمنطقة تبوك والمهندس : محمد حسني هاشم أمين منطقة تبوك والدكتور : عمر بن أحمد أبوهاشم مدير التعليم بمنطقة تبوك .
والى المهندس : فواز بن صلاح الجهني مدير ادارة الانشاءات الزراعية بأمانة تبوك وفريق العمل المشارك معهم وكذلك الدكتور : عبدالله بن صالح الحارثي مدير ادارة النشاط الطلابي بتعليم تبوك
وشركة تبوك للتنمية الزراعية ( تادكو ) ومشتل وشيل والمصمم العربي وفريق نبض الحياة التطوعي على دعمهم رابطة تبوك الخضراء خلال هذه الفعاليات ومشاركتهم لظهور أسبوع الشجرة بما يحقق تطلعات وطموحات منطقة تبوك . متمنين للجميع التوفيق والنجاح ومزيد من التميز في الفعاليات القادمة .

عن Dr. Imad Saad

رئيس تحرير شبكة بيئة ابوظبي عضو جمعية الصحفيين بالإمارات، واتحاد الصحفيين العرب والاتحاد الدولي للصحفيين والرابطة العربية للاعلاميين العلميين 1- مؤسس ومدير تحرير مجلة المرشد الزراعي (ارشادية زراعية صدرت عن بلدية ابوظبي (1999 - 2010) 2- مدير تحرير مجلة البيئي الصغير (توعوية بيئية موجهة للاطفال صدرت عن بلدية ابوظبي (2001 - 2010) 3- مؤسس ومدير تحرير مجلة الشجرة المباركة (علمية أكاديمية متخصصة بنخيل التمر والابتكار الزراعي، تصدر عن جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي 2009 - 2017) 4- مؤسس ورئيس التحرير المسؤول شبكة بيئة ابوظبي (اول وسيلة اعلامية مرخصة ومتخصصة بتوطين المعرفة المسؤولة باللغة العربية الأم في مجال التنمية المستدامة والمسؤولية المجتمعية (2011 - 2017)

شاهد أيضاً

يوم بيئي في جبال اللوز بإشراف رابطة تبوك الخضراء

شبكة بيئة ابوظبي: تبوك، المملكة العربية السعودية 12 يناير 2019 نظمت رابطة تبوك الخضراء يوماً …