السبت , أبريل 29 2017
الرئيسية / هيئات / شركة بيئة الشارقة / “بيئة” تشارك في المعرض الوطني للتوظيف وتستقطب المواهب الوطنية الطموحة
unname47d

“بيئة” تشارك في المعرض الوطني للتوظيف وتستقطب المواهب الوطنية الطموحة

للعام السابع على التوالي وبهدف إتاحة فرص التوظيف للشباب وتأهيلهم وتدريبهم
شبكة بيئة ابوظبي: الشارقة، 17 فبراير 2017
تشارك شركة الشارقة للبيئة “بيئة”، الشركة الرائدة في الشرق الأوسط والحائزة على جوائز في مجال الإدارة البيئية، وللعام السابع على التوالي في المعرض الوطني للتوظيف 2017، والذي تقام فعالياته في مركز إكسبو الشارقة خلال الفترة من 15 وحتى 17 فبراير الحالي.
ويقام المعرض تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وتشارك فيه أكثر من 70 وزارة، وهيئة حكومية وغير حكومية، وشركات من القطاعات الاقتصادية كافة.
وتأتي مشاركة “بيئة” في المعرض ضمن استراتيجياتها الرامية إلى تطوير الكوادر الوطنية الشابة من أبناء دولة الإمارات، واستقطاب المواهب والكفاءات من الخريجين المواطنين، حيث يُسهم المعرض الوطني للتوظيف في إتاحة فرص التوظيف للشباب وتأهيلهم وتدريبهم، فضلاً عن توجيه الخريجين وإرشادهم حول كيفية اختيار المسار المهني.
وقال سعادة خالد الحريمل، الرئيس التنفيذي لشركة “بيئة: “خطت “بيئة” خطوات مهمة إلى الأمام في مجال اكتشاف المواهب الوطنية، وصقلها، وتأهيلها، وتعزيزها، ومع تزايد معدلات الطلب على الكوادر التي تمتلك مواهب متنوعة وخبرات تتناسب مع احتياجات العديد من القطاعات تماشياً مع النمو الاقتصادي المتواصل في دولة الإمارات العربية المتحدة، فإننا نرى بأن توجيه الشباب اليوم بات جزءاً من مسؤولياتنا تجاه أبناء وبنات وطننا”.
وأضاف الحريمل: “نجحنا خلال السنوات السابقة في استقطاب العديد من المواهب المحلية، وذلك من خلال تعزيز ورعاية برامج التعلم وتطوير القيادات، حيث تُعتبر قوة العنصر البشري وحيوية القيادات الشابة أمراً مهماً لتطور شركتنا ونموها لضمان مستقبل مستدام، كما تحافظ “بيئة” على مكانتها كوجهة عمل تنافسية للنمو الوظيفي، وذلك ضمن حرصها على إتاحة فرص التطوير الاستراتيجي لجميع من يتمتع بمواهب عالية لبناء مستقبل مشرق لشبابنا الطموح”.
ويتيح المعرض الفرصة أمام الشباب الخريجين والباحثين عن عمل للقاء المسؤولين مباشرة في شركة “بيئة”، التي تعد إحدى أبرز وجهات العمل في الشارقة، حيث عرضت الشركة في جناحها مجموعة واسعة من فرص العمل، بما ينسجم مع خدماتها البيئية الشمولية المتنامية، والتي تتراوح ما بين المعالجة المتكاملة للنفايات، وإعادة التدوير، ورصد جودة الهواء والمياه وغيرها من الخدمات البيئية.
وبلغت نسبة التوطين في مختلف المناصب والمواقع في شركة “بيئة”، مع نهاية العام الماضي، نحو 40%، فيما وصلت إلى 58% في مستوى القيادة العليا.
ويشهد المعرض الوطني للتوظيف تطوراً سريعاً ليصبح أحد أبرز منصات استكشاف المواهب الوطنية وأكثرها حيوية، حيث يتيح للكوادر الوطنية الشابة فرص التدريب، والتأهيل، وتطوير المهارات، ويقدم التوجيه والإرشاد للمساعدة في اختيار المسار الوظيفي الذي يلبي متطلبات السوق والمجتمع بشكل عام.

نبذة عن شركة الشارقة للبيئة “بيئة”:
تتخذ شركة الشارقة للبيئة “بيئة” من إمارة الشارقة مقرا، وهي شركة حلول بيئية وإدارة نفايات متكاملة تأسست في العام 2007 كشراكة بين القطاعين العام والخاص مع بلدية مدينة الشارقة، عبر مرسوم أميري صادر عن صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة. وتعمل “بيئة” على ملامسة الأفكار، وتحويل التوجهات والسلوكيات لدى الأفراد والمجتمعات، والشركات والمدن، لتتيح لهم قيادة النمو الإيجابي المستدام وذلك بتقديم البنى التحتية، والأدوات، والدعم اللازم لتحقيق الأهداف البيئية. وتهدف “بيئة” من خلال تبني أفضل الممارسات الدولية إلى تعزيز البيئة، وإنجاز مشاريع تجارية ذات قيمة مضافة، مع التمسك بإلتزامها تجاه الجهات المعنية.
للمزيد من المعلومات، الرجاء الاتصال:

عن Dr. Imad Saad

رئيس تحرير شبكة بيئة ابوظبي عضو جمعية الصحفيين بالإمارات، واتحاد الصحفيين العرب والاتحاد الدولي للصحفيين والرابطة العربية للاعلاميين العلميين مؤسس ومدير تحرير مجلة المرشد الزراعي (ارشادية زراعية صدرت عن بلدية ابوظبي (1999 - 2010) مؤسس ومدير تحرير مجلة الشجرة المباركة (علمية أكاديمية متخصصة بنخيل التمر والابتكار الزراعي، تصدر عن جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي 2009 - 2016)

شاهد أيضاً

unna45med

“بيئة” تعقد شراكة استراتيجية مع مركز الشارقة لريادة الأعمال “شراع”

بهدف دعم وتمويل وتطوير الجيل القادم من رواد الأعمال في مجال الاستدامة شبكة بيئة ابوظبي: …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *