الخميس , يونيو 29 2017
الرئيسية / تنمية مستدامة / اخبار وفعاليات مستدامة / مجموعة أبوظبي للاستدامة تعلن عن منتدى أبوظبي لريادة الأعمال المستدامة في أبوظبي
abu-dhabi-sustainability-group7b336e7fbd75656689a2ff00000c233a

مجموعة أبوظبي للاستدامة تعلن عن منتدى أبوظبي لريادة الأعمال المستدامة في أبوظبي

شبكة بيئة أبوظبي 9 يناير 2017
مع بداية العام 2017 يبدو ان شعار الاستدامة هو القوة الدافعة في العاصمة أبوظبي، فقد أعلنت مجموعة أبوظبي للاستدامة عن موعد أهم فعالياتها السنوية “منتدى أبوظبي لريادة الأعمال المستدامة”، والذي من المقرر انعقاده في الفترة من 1-2 مارس، والذي يركز على مفاهيم ريادة الاستدامة واستراتيجيتها وطرق إدارتها.
يستضيف منتدى أبوظبي لريادة الأعمال المستدامة 2017 مجموعة متميزة من قادة الاستدامة وممارسيها في العالم، ليتبادلو المعلومات والخبرات لتمهيد الطريق نحو مستقبل مستدام. وخلال الفعالية التي تستغرق يومين، ستقدم مجموعة أبوظبي للاستدامة نخبة من المتحدثين المتميزين، وستُجرى مناقشات، وتُستعرض آراء مبتكرة وذكية يستلهم منها الحضور سبل تحقيق نماذج عمل مستدامة من أجل مستقبل أكثر مرونة.
وفي إطار الاستعدادات لهذا الحدث الهام قالت هدى الحوقاني، مدير مجموعة أبوظبي للاستدامة:” نعمل عن كثب مع شركائنا لوضع أجندة متميزة للفعالية، حيث سيتضمن المنتدى مجموعة من المتحدثين الرئيسيين، بالإضافة إلى جلسات الحوار الأساسية والفرعية. نهدف من خلال هذا المنتدى أن نلقي الضوء على مواضيع الاستدامة الرئيسية وسبل معالجتها، وكيفية تنفيذ ذلك بالمؤسسات، كما نستعرض أفضل الممارسات بشأن ادارة الأعمال المستدامة على مستوى المنطقة”.
يهدف المنتدى إلى تعزيز ودعم الاستدامة بالمنطقة من خلال مشاركة المعرفة حول كيفية دمج الاستدامة في عمليات اتخاذ القرار المؤسسي، مما يساعد في بناء اقتصاد قوي ومستقبل أكثر استدامة، حيث يشارك المتحدثون بالمنتدى خبراتهم ويتبادلون المعرفة بشأن ممارسات ومبادرات إدارة الاستدامة، بالإضافة إلى أحدث المستجدات في ريادة الأعمال.
ويشارك في المنتدى أكثر من 200 ممثل عن المؤسسات والجهات الحكومية، وغير الحكومية، والأكاديمية، مما يتيح الفرصة للتواصل مع كل هذه الجهات، وتعزيز ممارسات الاستدامة في هذه المؤسسات.
ستقوم مجموعة أبوظبي للاستدامة بإصدار برنامج المنتدى، شاملاً قائمة المتحدثين، والموضوعات، والأنشطة المخطط لها في منتدى 2017 في منتصف شهر يناير. يرجى العلم أن الحضور يقتصر على حاملي الدعوات فقط، وللمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني ADSGForum@adsg.ae.
منتدى أبوظبي لريادة الأعمال المستدامة سينعقد في الفترة من 1-2 مارس في فندق أنانتارا القرم الشرقي بإمارة أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة.

حول مجموعة أبوظبي للاستدامة
مجموعة أبوظبي للاستدامة، مبادرة أسستها هيئة البيئة – أبوظبي في عام 2008، هي شبكة يتكون أعضاءها من المؤسسات التي تسعى إلى تحقيق رسالتها في تعزيز مفاهيم الاستدامة وممارساتها في أبوظبي عبر توفير فرص التعلم وتبادل الخبرات لأعضائها من المؤسسات الحكومية الخاصة وذات النفع العام في روح من التعاون والحوار المنفتح. وتضم حالياً المجموعة أكثر من 45 مؤسسة وهي مفتوحة لانضمام المؤسسات الراغبة في ممارسة وريادة الاستدامة في أبوظبي. لمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة موقعنا على الإنترنت: www.adsg.ae

عن Dr. Imad Saad

رئيس تحرير شبكة بيئة ابوظبي عضو جمعية الصحفيين بالإمارات، واتحاد الصحفيين العرب والاتحاد الدولي للصحفيين والرابطة العربية للاعلاميين العلميين مؤسس ومدير تحرير مجلة المرشد الزراعي (ارشادية زراعية صدرت عن بلدية ابوظبي (1999 - 2010) مؤسس ومدير تحرير مجلة الشجرة المباركة (علمية أكاديمية متخصصة بنخيل التمر والابتكار الزراعي، تصدر عن جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي 2009 - 2016)

شاهد أيضاً

unnamed-5

دبي تشارك في القمة العالمية للتغييرات المناخية في المغرب

حسين الفردان يؤكد نجاح تنظيم المؤتمر العالمي السادس الذي نظمته بلدية دبي في المغرب بحضور …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *