الإثنين , أبريل 24 2017
الرئيسية / GRI / تقارير الاستدامة / “سمرتاون إنتيريرز” تُصدر أول تقاريرها للاستدامة
unnamed-1

“سمرتاون إنتيريرز” تُصدر أول تقاريرها للاستدامة

شبكة بيئة ابوظبي: دبي: 07 ديسمبر 2016:
أطلقت “سمرتاون إنتيريرز”، الشركة الرائدة في تعهدات التجهيزات الداخلية بدولة الإمارات العربية المتحدة والمتخصصة في التصاميم الداخلية الخضراء، أول تقاريرها للاستدامة (2015/2016). وبإعداده وفقاً لمبادئ G4 التوجيهية الخاصة بالمبادرة العالمية لإعداد التقارير (GRI)، يمثّل التقرير مرحلة هامة للشركة بينما تمضي قدماً في مشوارها لدمج الاستدامة ضمن كافة عملياتها.
وتعتبر الاستدامة من الركائز الأساسية لاستراتيجية الأعمال في الشركة. فمنذ العام 2009، أرست “سمرتاون” لنفسها سمعة مميزة ومكانة ريادية لبيئات العمل المستدامة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وبينما يتجلّى ذلك بوضوح من خلال إنجازاتها الخاصة في مجال الاستدامة، وخبراتها الجديرة في تسليم المشاريع المستدامة لعملائها، تحرص الشركة على اغتنام الفرص التي تزخر بها الاستدامة كمحرّك للنمو الاقتصادي.
وقال ماركوس بيش، المدير العام لشركة “سمرتاون إنتيريرز”: “نحن فخورون جداً بإصدار أول تقاريرنا للاستدامة، والذي يشكّل خطوة هامة لمشوارنا على طريق الاستدامة. وبالنسبة إلينا، أن تكون مستداماً ليس مجرّد اتجاه عابر، بل ركيزة أساسية للنمو الربحية. إن قدرتنا على إثبات مصداقيتنا كشركة مسؤولة باتت مسألة هامة للغاية لعملائنا”.
وأضاف: “إن إعداد تقارير الاستدامة في بيئات الأعمال لا يفيد فقط في الارتقاء بالمبادرات الخضراء للشركة، وإنما يُحسّن من علاقاتها مع المستثمرين والعملاء، وذلك تماشياً مع متطلبات الشركاء والأطراف المعنيين فيما يتعلق بالشفافية والمساءلة. ونحن في سمرتاون إنتيريرز، نلتزم بدعم الأهداف المستدامة التي تنطوي عليها رؤية الإمارات 2021، وذلك من خلال بناء مستقبل تكون فيه الاستدامة جزءاً لا يتجزأ من أي عملية لاتخاذ القرار في كل شركة”.

نبذة عن “سمرتاون إنتيريرز”
تعتبر شركة “سمرتاون إنتيريرز” من بين أبرز المقاولين الرئيسيين وأكثرهم استدامة في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تقـدّم حلولاً فائقة الجودة للتصاميم الداخلية بصفتها شركة متخصصة في تعهدات التجهيزات الداخلية ومزوّداً للحلول المتكاملة. ومنذ تأسيسها في العام 1997، كانت الشركة في الصدارة من حيث إنجاز المشاريع التجارية للتصاميم الداخلية بدولة الإمارات العربية المتحدة، مع خبرة متخصصة في المشاريع التجارية والرعاية الصحية والتعليم لنخبة من الشركات العالمية ضمن قائمة “فورتشن 500″، إلى جانب الدوائر الحكومية والشركات المحلية.
وتحظى “سمرتاون إنتيريرز” بشهادات اعتماد للتصاميم الخضراء كشريك للتجهيزات الداخلية، مما جعلها تكتسب مكانة متفرّدة لا مثيل لها في دولة الإمارات العربية المتحدة. وباعتبارها أول مقاول للتجهيزات الداخلية في الدولة يحصل على شهادة “ليد” الذهبية للتصاميم الداخلية (LEED) للريادة في تصاميم الطاقة والبيئة، اكتسبت الشركة خبرة عملية وغير مسبوقة في تنفيذ مشاريع التصاميم الداخلية الخضراء. وفي أعقاب حصولها مؤخراً على شهادة “ليد الذهبية لمبانيها القائمة والتشغيل والصيانة (LEED EBOM)”، تهدف الشركة إلى بلوغ مستوى الحياد الكربوني بحلول عام 2020.
وتتمثّـل مهمة “سمرتاون” في تسليم المشاريع بجودة عالية دائماً، وبما يتماشى مع متطلبات العملاء، وذلك في إطار الوقت المحدد وضمن الميزانية الموضوعة، فضلاً عن مساعدة الشركات على تحقيق أهدافها البيئية، مما يساهم مباشرة في الحد من التكاليف التشغيلية، ومنح الموظفين مساحات أفضل للعمل.
ونتيجة لذلك، غالباً ما يتم اختيار “سمرتاون إنتيريرز” كشريك مفــضّل للتجهيزات الداخلية من قبل المؤسسات العالمية الرائدة، والهيئات الحكومية، والشركات المحلية، حيث تتمتع بخبرة واسعة في العمل مع العديد من أضخم مؤسسات إدارة المشاريع حول العالم، وشركات التصاميم الداخلية. ويتم تنفيذ جميع المشاريع وفقاً لنظام إدارة الجودة آيزو 9001:2008 المعترف به عالمياً.
ويتألف فريق العمل في شركة “سمرتاون” من معماريين، ومتخصصين في التخطيط، ومدراء للمشاريع، والذين يترجمون متطلبات العملاء إلى واقع ملموس على أفضل نحو، بل ويقترحون الحلول قبل البدء في المشروع، وفي أثناء مرحلة التطوير. وبتأسيسها على يد المدير العام للشركة، ماركوس بيش الذي كان له دور محوري في إنشاء شركة تضع موظفيها ومصلحة البيئة المحلية على رأس أولوياتها، أصبحت “سمرتاون إنتيريرز” مقاولاً للتجهيزات الداخلية من الطراز الأول، ونالت سمعة طيبة نظراً لمعرفتها المتمرّسة في التصميم، وتميّزها في إدارة المشاريع، وخبراتها في مجال الممارسات الخضراء، فضلاً عن المستوى الاستثنائي في خدمة العملاء.
ومن مكاتبها في أبوظبي ودبي، تضم “سمرتاون إنتيريرز” ما يزيد عن 150 موظف. وتتمتع الشركة بشغف كبير تجاه توفير مساحات عمل يحبها موظفوها، وبأقل قدر ممكن من الأثر البيئي.

عن Dr. Imad Saad

رئيس تحرير شبكة بيئة ابوظبي عضو جمعية الصحفيين بالإمارات، واتحاد الصحفيين العرب والاتحاد الدولي للصحفيين والرابطة العربية للاعلاميين العلميين مؤسس ومدير تحرير مجلة المرشد الزراعي (ارشادية زراعية صدرت عن بلدية ابوظبي (1999 - 2010) مؤسس ومدير تحرير مجلة الشجرة المباركة (علمية أكاديمية متخصصة بنخيل التمر والابتكار الزراعي، تصدر عن جائزة خليفة الدولية لنخيل التمر والابتكار الزراعي 2009 - 2016)

شاهد أيضاً

adsg-forum

مجموعة أبوظبي تعرف بمبادئ إعداد تقارير الاستدامة

أبوظبي في 18 سبتمبر 2013 / وام / نظمت مجموعة أبوظبي للاستدامة ورشة عمل حول …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *