الإثنين , يونيو 26 2017
الرئيسية / CSR / مسؤولية مجتمعية / مؤسسات ومنظمات مسؤولة / افاق الاسلامية للتمويل / تشكيل فريق آفاق لكرة القدم كأحدث نجم في لعبة كرة القدم الإماراتية
logoalsatary-f

تشكيل فريق آفاق لكرة القدم كأحدث نجم في لعبة كرة القدم الإماراتية

د. عبد العال: خطوتنا مشاركةً في المسؤولية المجتمعية

شبكة بيئة ابوظبي: دبي: 18 يونيو 2016:

أعلنت آفاق الإسلامية للتمويل، بموجب قرار من الرئيس التنفيذي سعادة الدكتور محمود عبد العال، عن تشكيل فريق احترافي لكرة القدم سيتم المشاركة من خلاله في البطولات الرسمية وغير الرسمية خلال المرحلة القادمة، وذلك في إطار المسؤولية المجتمعية.

وقد بدأ الفريق الخطوة العملية الأولى بمشاركته إلى جانب فريق موسوعة دبي أيقونة العالم في مهرجان راشد الرياضي تحت شعار “معاقون لكن قادرون” الذي نظمه مركز راشد للمعاقين بالجامعة الأمريكية في دبي بمشاركة من شرطة دبي والإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب ووزارة الاقتصاد ونجوم الفن وغيرهم من الجهات الرسمية والخاصة، حيث انتهت المباراة الأولى بتعادل فريق آفاق مع فريق الأيقونة دون أهداف فيما فاز فريق الأيقونة على فريق شرطة دبي بهدفين نظيفين.

وصرح د. عبد العال، بأن هذه الخطوة تأتي في إطار المسؤولية المجتمعية لـ آفاق الإسلامية للتمويل، وإيمانها بأهمية أن يكون لها دور فاعل في هذا الجانب ومشاركة مؤثرة على المستوى المجتمعي.

وأضاف الرئيس التنفيذي لآفاق الإسلامية للتمويل وموسوعة دبي أيقونة العالم، أن المشاركة في فاعلية “معاقون لكن قادرون” في الجامعة الأمريكية بدبي، ما هي إلا بداية لمشاركات عديدة في المرحلة المقبلة، وخاصة خلال شهر رمضان المبارك، وتعكف جهة الاختصاص حاليا على دراسة برنامج مشاركات الفريق في المرحلة القادمة، والذي سيتم الإعلان عن تفاصيله في الأيام القادمة، بما يعكس الدور المجتمعي الذي يجب أن تلعبه كل القطاعات في الدولة من أجل أن يكون لها دورها في البناء.

ولم يستبعد د.عبد العال أن يكون للفريق التواجد الكبير واللافت على صعيد اللعبة الشعبية الأولى، كرة القدم في المرحلة المقبلة، بما يعكس رؤية قيادة الدولة، ومفهوم إدارة المؤسسة، ويساهم بدور مؤثر في تعزيز الرياضة في الدولة، ومن أجل تحقيق هذا الهدف أعلن سعادته عن استعداد آفاق لتجهيز الفريق بشكل كامل ككل الفرق الاحترافية دعمه فنيا وماديا ومعنويا ليعبر عن قدرة افاق على المنافسة في كافة المجالات عبر مبادراتها المجتمعية.

 

جدير بالذكر أن الإعلان عن تشكيل فريق آفاق لكرة القدم يأتي ضمن حزمة مبادرات تفاعلية غير مسبوقة في شهر رمضان المبارك سبق وأن أعلنت عنها “آفاق” لتلاقي شهر الخير تحت عنوان “دروب الخير…. طريق آفاق للسعادة”.

عن alsatary

شاهد أيضاً

logoalsatary-f

"آفاق الإسلامية للتمويل" تتسلم رسمياً "علامة الوقف"

إثر استجابتها لدعوة سمو الشيخ محمد بن راشد المؤسسات إلى تشجيع الوقف ‏ استلمتها من …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *