الجمعة , يوليو 19 2019
الرئيسية / تراثنــا / مهرجان البيزرة للصقور / 300 وسيلة إعلامية قدّمت مادة معلوماتية متميزة لمهرجان الصداقة للبيزرة

300 وسيلة إعلامية قدّمت مادة معلوماتية متميزة لمهرجان الصداقة للبيزرة

شبكة بيئة ابوظبي: 13 ديسمبر 2014:

حرصت أكثر من 300 وسيلة إعلامية مختلفة ومتنوعة من مختلف دول العالم على رصد ونقل فعاليات وتقارير ومعلومات حول مهرجان الصداقة الدولي الثالث للبيزرة، والذي شهد إقبالا إعلاميا كبيرا ومكثفا طيلة أيام المهرجان لنقل فعالياته المتنوعة والشيقة إلى مختلف وسائل الإعلام حول العالم، سواء كانت صحف ومجلات عالمية ومحلية بجانب وكالات أنباء عالمية ودولية، بالإضافة إلى المواقع الالكترونية المختلفة التي تابعت لحظه بلحظة فعاليات المهرجان.

ونجح المهرجان في أن يفرض نفسه ومكانته على الساحة الاعلامية العالمية حيث نقلت الحدث وسائل إعلام عالمية منذ اللحظة الأولى لانطلاق الفعاليات، وأصبح من المتعاد أن تجد كاميرات التصوير تنتشر في مختلف أرجاء الموقع لرصد كافة تفاصيله، واستطلاع آراء الزوار والمشاركين وتسليط الضوء على الثقافات المختلفة والحضارات المتنوعة التي تلاقت في موقع المهرجان لأكثر من 82 دولة حول العالم في أكبر تظاهرة للصقارين عالميا.

ويؤكد جون موداي من استراليا أنه جاء لمتابعة المهرجان، وأن لديه موقع خاص بالصقارين واهتماماتهم، لذا فإنّه حريص على التواجد في هذا الحدث لنقل وقائع وتفاصيل الفعاليات عبر موقعه الالكتروني.

 

اللجنة المنظمة بدورها حرصت على نشر مطبوعات بمختلف اللغات العربية والانجليزية  لمساعدة كافة الزوار، والإعلاميين، وتسهيل مهماتهم والتيسير عليهم ومساعدتهم في أداء عملهم بكل سهولة .

عن alsatary

شاهد أيضاً

مهرجان الصداقة للبيزرة 4 عقود في خدمة التراث الإنساني المشترك

شبكة بيئة ابوظبي: 13 ديسمبر 2014: وفي تصريح له أكد السيد عبد الله بطي القبيسي …