الجمعة , يوليو 19 2019
الرئيسية / أبوظبي / منوعات / اتصالات تطلق مركز اتصال متخصص للشركات الصغيرة والمتوسطة

اتصالات تطلق مركز اتصال متخصص للشركات الصغيرة والمتوسطة

شبكة بيئة أبوظبي 13 ديسمبر 2014 :

أطلقت مؤسسة الامارات للاتصالات “اتصالات”، مركز اتصال متخصص للشركات الصغيرة والمتوسطة، تلبية لاحتياجات قطاع الاعمال داخل دولة الامارات. ويقدم المركز خدمات تكنولوجيا المعلومات والدعم الفني والإجابة عن استفسارات الشركات الصغيرة والمتوسطة عن طريق التواصل على الرقم 8005800.

وتعليقا على افتتاح المركز، قال سلفادور انجلادا رئيس قطاع الاعمال في “اتصالات”: “تلعب الشركات الصغيرة والمتوسطة دوراً محوريا في دفع عجلة الاقتصاد للدولة وتساعد على جذب أجيال شابة جديدة تنضم لهذا القطاع. ونحن في اتصالات ندرك ان احتياجات هذا القطاع مختلفة جذريا عن قطاع الاعمال الكبيرة ومتطلباته. لذلك قمنا بتصميم مركز اتصال متخصص لقطاع اعمال الشركات الصغيرة والمتوسطة من اجل تقديم الدعم اللازم والذي يستهدف نمو هذا القطاع وتقديم قيمة مضافة للاقتصاد الوطني.”

وأضاف انجلادا: “ينضم مركز الاتصال الجديد لمركز خدمة عملاء مؤسسة “اتصالات”، الذي يخدم أكثر من 11 مليون عميل في مختلف الخدمات داخل دولة الامارات، ولقد قمنا في وقت سابق هذا العام بحملة واسعة استهدفت تعيين موظفين مؤهلين وفننين ذوي مهارات عالية مع اعطائهم دورات تدريبية تشمل احتياجات قطاع الاعمال للشركات الصغيرة والمتوسطة من اجل تقديم كافة أنواع الدعم على مدار الساعة بدأ من الاستفسارات العامة عن الخدمات التجارية واستفسارات الفواتير والدعم الفني.

وأكد انجلادا “نعمل في اتصالات على تحقيق رؤية دولة الإمارات لتعزيز مكانة البلاد كمركز تجاري رائد في المنطقة، ونحن ملتزمون بشراكتنا مع الشركات الصغيرة والمتوسطة في كل خطوة على الطريق من خلال توفير احتياجات العمل الأساسية والمتقدمة لهم”.

وختم قائلا:” تستهدف مؤسسة “اتصالات” من إطلاق مركز الاتصال الجديد تزويد الشركات الصغيرة والمتوسطة بأحدث الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات التي تعمل على تحسين قدرتهم التنافسية، فضلاً عن توفير الدعم المهني اللازم لمساعدتهم على النمو.

 

ويمكن لعملاء الشركات الصغيرة والمتوسطة التواصل مع مركز الاتصال أو الاتصال بمديري علاقات العملاء او زيارة مراكز اعمال اتصالات المنتشرة في انحاء الدولة من اجل طلب الخدمة والدعم.  كما يقوم المركز بتلقي أراء ومقترحات العملاء من اجل تقديم الحلول الجديدة والمبتكرة والعمل على تحسين الخدمات المقدمة

عن alsatary

شاهد أيضاً

مدينة مصدر تقيم العديد من الفعاليات بمناسبة السنة الصينية الجديدة

شبكة بيئة أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 16 فبراير 2018 تقيم مدينة مصدر بمناسبة حلول السنة …